محامية شؤون الأسرى تكشف التنكيل بالأطفال في السجون
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

محامية "شؤون الأسرى" تكشف التنكيل بالأطفال في السجون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محامية "شؤون الأسرى" تكشف التنكيل بالأطفال في السجون

اطفال في سجون الاحتلال
القدس المحتلة-فلسطين اليوم

اتهمت محامية هيئة شؤون الأسرى والمحررين هبة مصالحة جنود ومحققي الاحتلال بمواصلة تعذيب الأطفال الأسرى والتنكيل بهم بطريقة وحشية وبكل الاستهتار بحقوق الأطفال وبكل القيم الأخلاقية والإنسانية.

وذكرت مصالحة، التي زارت عددًا من القاصرين في سجن "هشارون" أن معظم شهادات الأطفال تشير إلى تعرضهم للتنكيل والضرب والمعاملة القاسية خلال اعتقالهم واستجوابهم بما يخالف اتفاقية حقوق الأطفال والأعراف الدولية.

وبينت في شهادة القاصر أحمد عدنان منى (16 عامًا)، وهو من سكان البلدة القديمة في القدس والمعتقل منذ الرابع من شباط (فبراير) العام الماضي تعرضه للمعاملة القاسية وللضرب الشديد خلال استجوابه.

وأفاد الأسير منى أنه اعتقل من بيته الساعة الخامسة فجرًا وتم اقتياده إلى مركز التحقيق الذي يسمى "القشلة"؛ حيث جرى التحقيق معه وهو مقيد اليدين والقدمين، وتم إدخاله إلى غرفة الحمام، ووضع أحد المحققين رأسه داخل المرحاض ثم رفع قدميه، ووضعها فوق رأس الأسير وضغط على رأسه ليدخله أكثر في المرحاض القذر ذي الروائح المقززة، ثم شغل المحقق "السيفون" عدة مرات ورأس أحمد داخل المرحاض، وقد امتلأ وجهه بمياه المرحاض، ودخلت المياه إلى فمه وأنفه وشعر بالاختناق.

وأضاف أنه وبعد نصف ساعة عاد المحقق ليضغط عليه كي يعترف، ولما وجد أنه لا يريد الاعتراف، دخل عليه 4 أشخاص يلبسون لباسًا مدنيًّا وأخذوا يضربونه بأيديهم وأرجلهم داخل المرحاض وبشكل وحشي، وقد وقع على الأرض من شدة الضرب، فأخذوا يدوسون عليه بأقدامهم وبكل قوتهم، وقد تلقى عدة ضربات في رأسه، ما أدى إلى سقوطه مغشيًّا عليه.

وبقي منى على الأرض فاقدًا للوعي، وعندما أفاق تم نقله إلى معتقل المسكوبية لإكمال التحقيق، وهناك تعرض من جديد للضرب على يد المحققين، وهددوه إذا لم يعترف باعتقال والدته، فبقي بقي في المسكوبية 23 يومًا ثم نقل إلى سجن "هشارون".

وتعتقل سلطات الاحتلال في سجونها نحو سبعة آلاف أسير فلسطيني، موزعين على 25 سجنًا ومركز توقيف، بينهم 1500 أسير من المرضى الذين هم بحاجة ماسة لإجراء عمليات جراحية، ومئات النساء والأطفال، و12 نائبًا، وثلاثين أسيرًا أمضوا أكثر من عشرين عامًا في سجون الاحتلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامية شؤون الأسرى تكشف التنكيل بالأطفال في السجون محامية شؤون الأسرى تكشف التنكيل بالأطفال في السجون



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday