آمال ماهر تنتهي من تسجيل قصيدة مشاعري للإماراتية جموح
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

آمال ماهر تنتهي من تسجيل قصيدة "مشاعري" للإماراتية جموح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آمال ماهر تنتهي من تسجيل قصيدة "مشاعري" للإماراتية جموح

فريق عمل الأغنية في القاهرة
دبي ـ فلسطين اليوم

طرحت الفنانة المصرية آمال ماهر أحدث قصائد الشاعرة الإماراتية "جموح" بعنوان "مشاعري"، بعد أن تم تنفيذ وتسجيل الأغنية في استوديوهات جمهورية مصر العربية، وذلك في التعاون الأول الذي يجمعهما سويًّا.

وأشرف على تنفيذ الأغنية شركة "الخوار للإنتاج الفني" بإشراف الشاعر الإماراتي علي الخوار، الذي توجه خلال تجهيز الأغنية وتنفيذها إلى مصر، بصحبة المدير العام للشركة علاء فياض؛ للوقوف على تجهيز الأغنية ومتابعة تركيب الصوت، حرصًا منهما على ظهور النص والعمل بأكمل وجه وأفضل حالة.

وانتهى المصري محمود خيامي من تلحين قصيدة "مشاعري" ثم قام الموزع الموسيقي محمد مصطفى بتنفيذ وتوزيع موسيقى الأغنية، لتضع آمال ماهر صوتها بحضور الشاعر علي الخوار وفياض.

وأكد الخوار أن العمل يحمل مواصفات النجاح والتميز، وبدأ من الكلمة التي حاولت الشاعرة "جموح" ملامسة مشاعر محبيها في الوطن العربي الكبير، من خلال تقديم نص عربي فصيح، يعتبر من القصائد المغناه التي ستشكل حدثًا فنيًّا مدويًّا بين الجمهور العربي.

ويعتبر هذا التعاون الأول الذي تجتمع به الشاعرة "جموح" مع الفنانة آمال ماهر صاحبة الصوت المتميز، التي أكدت بدورها سعادتها بهذا العمل الذي يجمعها مع الشاعرة المتميزة، وأكدت حرصها واهتمامها بطرح العمل في أقرب فرصة، حيث تعتبرها من الأغنيات المهمة التي تقدمها خلال مسيرتها الفنية، وتحمل صور شعرية جميلة من خلال كلمات تلامس المشاعر وتدخل القلوب بشفافية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آمال ماهر تنتهي من تسجيل قصيدة مشاعري للإماراتية جموح آمال ماهر تنتهي من تسجيل قصيدة مشاعري للإماراتية جموح



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday