آمال ماهر تنتهي من تسجيل قصيدة مشاعري للإماراتية جموح
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

آمال ماهر تنتهي من تسجيل قصيدة "مشاعري" للإماراتية جموح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آمال ماهر تنتهي من تسجيل قصيدة "مشاعري" للإماراتية جموح

فريق عمل الأغنية في القاهرة
دبي ـ فلسطين اليوم

طرحت الفنانة المصرية آمال ماهر أحدث قصائد الشاعرة الإماراتية "جموح" بعنوان "مشاعري"، بعد أن تم تنفيذ وتسجيل الأغنية في استوديوهات جمهورية مصر العربية، وذلك في التعاون الأول الذي يجمعهما سويًّا.

وأشرف على تنفيذ الأغنية شركة "الخوار للإنتاج الفني" بإشراف الشاعر الإماراتي علي الخوار، الذي توجه خلال تجهيز الأغنية وتنفيذها إلى مصر، بصحبة المدير العام للشركة علاء فياض؛ للوقوف على تجهيز الأغنية ومتابعة تركيب الصوت، حرصًا منهما على ظهور النص والعمل بأكمل وجه وأفضل حالة.

وانتهى المصري محمود خيامي من تلحين قصيدة "مشاعري" ثم قام الموزع الموسيقي محمد مصطفى بتنفيذ وتوزيع موسيقى الأغنية، لتضع آمال ماهر صوتها بحضور الشاعر علي الخوار وفياض.

وأكد الخوار أن العمل يحمل مواصفات النجاح والتميز، وبدأ من الكلمة التي حاولت الشاعرة "جموح" ملامسة مشاعر محبيها في الوطن العربي الكبير، من خلال تقديم نص عربي فصيح، يعتبر من القصائد المغناه التي ستشكل حدثًا فنيًّا مدويًّا بين الجمهور العربي.

ويعتبر هذا التعاون الأول الذي تجتمع به الشاعرة "جموح" مع الفنانة آمال ماهر صاحبة الصوت المتميز، التي أكدت بدورها سعادتها بهذا العمل الذي يجمعها مع الشاعرة المتميزة، وأكدت حرصها واهتمامها بطرح العمل في أقرب فرصة، حيث تعتبرها من الأغنيات المهمة التي تقدمها خلال مسيرتها الفنية، وتحمل صور شعرية جميلة من خلال كلمات تلامس المشاعر وتدخل القلوب بشفافية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آمال ماهر تنتهي من تسجيل قصيدة مشاعري للإماراتية جموح آمال ماهر تنتهي من تسجيل قصيدة مشاعري للإماراتية جموح



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday