أمال ماهر تنتهي من تسجيل عيشتها بمشاركة الفنان وائل جسار
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

أمال ماهر تنتهي من تسجيل "عيشتها" بمشاركة الفنان وائل جسار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمال ماهر تنتهي من تسجيل "عيشتها" بمشاركة الفنان وائل جسار

الفنانة آمال ماهر
القاهرة - نسرين علاء الدين

انتهت الفنانة آمال ماهر من تسجيل جديدها بعنوان "عيشها"، أغنية مشتركة مع المطرب اللبناني وائل جسار، ومن المقرر أن يتم طرحها ضمن الموسم الجديد من برنامج "كوكي ستوديو".

وأعرب الشاعر هاني صارو، عن سعادته البالغة بهذه التجربة خصوصًا في تعاونه الأول مع المطربة آمال ماهر، وأكد أنّ الأغنية ستكون مفاجأة لجمهور النجمين آمال ووائل، والأغنية من ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وتم تسجيلها فى استوديو "إم ساوند".

وأبرز صارو، أنّ جسار انتهى من تسجيل المقطع الخاص به منذ أيام في لبنان، ومن المقرر أن تصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب الفترة المقبلة وستسلم للشركة المنتجة خلال أيام حتى تذاع ضمن الموسم الثالث للبرنامج في شهر حزيران/يونيو الذي يقدم هذا الموسم أشكالا غنائية جديدة ومزيجا بين المطربين العرب كما ستصور الشركة المنتجة الأغاني على طريقة الفيديو كليب وتعرض داخل الحلقة.

يذكر أنّ آمال ماهر طرحت ألبومها الجديد أخيرًا ويحمل اسم "ولاد النهاردة" بعد فترة تأجيل كبيرة ويعتبر هذا ثاني ألبوم لها مع شركة "مزيكا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمال ماهر تنتهي من تسجيل عيشتها بمشاركة الفنان وائل جسار أمال ماهر تنتهي من تسجيل عيشتها بمشاركة الفنان وائل جسار



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday