الفنانة حصة تطلق أغنية جديدة منفردة بعنوان روح زمانك
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

الفنانة حصة تطلق أغنية جديدة منفردة بعنوان "روح زمانك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة حصة تطلق أغنية جديدة منفردة بعنوان "روح زمانك"

الفنانة حصة
القاهرة – محمود الرفاعي

تواصل الفنانة الإماراتية حصة، في أسلوبها الغنائي بطرح الأغنيات المنفردة، وأطلقت أحدث أغنية جديدة من اللون الموسيقي الإماراتي حملت عنوانًا "روّح زمانك"، تعاونت فيها مع الشاعر "طوفان"، والملحن والمنتج الفني مدير أعمالها "خطاف" من ناحية تلحين الأغنية، ليتم التنفيذ والتوزيع الموسيقي للفنان محمد الماسي، إذ تقول في مطلع الأغنية: "روح زمانك .. حل بمكانك، عوض حنانك .. من حور الجنة، فيه الجمالي .. فاق الخيالي، ذوق ودلالي .. غضيض سنه".

وأكدّت حصة، أنها سعيدة بتواصلها المستمر مع الجمهور من خلال طرح الأغنيات المنفردة بشكل مستمر، إذ تقول: "تعتبر الأغنية المنفردة الآن بطاقة تعارف أي فنان مع الجمهور، ووسيلة الاستمرارية معهم وطرح الجديد في عالم الأغنية، ويفرض تواجد الفنان".

وأضافت في نفس الوقت، أنها ستقدم ألبومًا غنائيًا في حال تمكنها من إيجاد شركة إنتاج، وقالت: "نعم بدأت التفكير في طرح ألبوم ولكن السبب الرئيسي في التأخير يعود لتكاليف الإنتاج، فالألبوم يتطلب ميزانية كبيرة ولكن بإذن الله سيتم البدء في تجهيزه واختيار أغنياته في حال وجود الشركة الجيدة التي ستخدم حصة وتقدم لها الأفضل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة حصة تطلق أغنية جديدة منفردة بعنوان روح زمانك الفنانة حصة تطلق أغنية جديدة منفردة بعنوان روح زمانك



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday