الفنانة حصة تطلق أغنية جديدة منفردة بعنوان روح زمانك
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

الفنانة حصة تطلق أغنية جديدة منفردة بعنوان "روح زمانك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة حصة تطلق أغنية جديدة منفردة بعنوان "روح زمانك"

الفنانة حصة
القاهرة – محمود الرفاعي

تواصل الفنانة الإماراتية حصة، في أسلوبها الغنائي بطرح الأغنيات المنفردة، وأطلقت أحدث أغنية جديدة من اللون الموسيقي الإماراتي حملت عنوانًا "روّح زمانك"، تعاونت فيها مع الشاعر "طوفان"، والملحن والمنتج الفني مدير أعمالها "خطاف" من ناحية تلحين الأغنية، ليتم التنفيذ والتوزيع الموسيقي للفنان محمد الماسي، إذ تقول في مطلع الأغنية: "روح زمانك .. حل بمكانك، عوض حنانك .. من حور الجنة، فيه الجمالي .. فاق الخيالي، ذوق ودلالي .. غضيض سنه".

وأكدّت حصة، أنها سعيدة بتواصلها المستمر مع الجمهور من خلال طرح الأغنيات المنفردة بشكل مستمر، إذ تقول: "تعتبر الأغنية المنفردة الآن بطاقة تعارف أي فنان مع الجمهور، ووسيلة الاستمرارية معهم وطرح الجديد في عالم الأغنية، ويفرض تواجد الفنان".

وأضافت في نفس الوقت، أنها ستقدم ألبومًا غنائيًا في حال تمكنها من إيجاد شركة إنتاج، وقالت: "نعم بدأت التفكير في طرح ألبوم ولكن السبب الرئيسي في التأخير يعود لتكاليف الإنتاج، فالألبوم يتطلب ميزانية كبيرة ولكن بإذن الله سيتم البدء في تجهيزه واختيار أغنياته في حال وجود الشركة الجيدة التي ستخدم حصة وتقدم لها الأفضل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة حصة تطلق أغنية جديدة منفردة بعنوان روح زمانك الفنانة حصة تطلق أغنية جديدة منفردة بعنوان روح زمانك



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday