الفنان إيهاب توفيق يكشف التفاصيل المتعلقة في ألبومه الجديد
آخر تحديث GMT 10:09:49
 فلسطين اليوم -

الفنان إيهاب توفيق يكشف التفاصيل المتعلقة في ألبومه الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان إيهاب توفيق يكشف التفاصيل المتعلقة في ألبومه الجديد

المطرب المصري إيهاب توفيق
القاهرة / شيماء مكاوي

احتفل الفنان إيهاب توفيق مع عدد من محبيه في لقاء خاص، تناول فيه أخباره الفنية وتواصله معهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وكشف عن إضافة أغنيات جديدة في ألبومه الأخير، موضحًا أنه يفضل طرحه قبل حلول رمضان.

وأكد إيهاب توفيق أنّ ألبومه الجديد يضم الألوان الغنائية المختلفة كما عاد للتعاون مع الملحن حمدي صديق بعد انفصال دام ستة أعوام، إذ كان آخر تعاون جمع بينهما عام 2009 من خلال أغاني "روح قلبي" و"محدش يعرف" ضمن ألبوم "لازم تسمع".

ويعود من خلال الألبوم للتعاون مع الملحن وليد سعد بعد غياب 8 سنوات ، بالإضافة إلى أنه حصل على نصيب الأسد من ألحان الألبوم من خلال خمس أغنيات، كما عاد للتعاون مع الملحن محمد يحيى بعد غياب لفترة طويلة.

وفضل إيهاب ضم أغنية "عمرى ما أنسى" للملحن مدين إلى الألبوم بعد التعاون الأول لهما من خلال الأغنية الوطنية الشهيرة "6 ساعات" والتي لاقت نجاحاً كبيرا بعد طرحها. كما ضم الألبوم ألحان أحمد البرازيلي وأشرف سالم وأحمد حسين ومحمد عبدالمنعم .

وتعاون إيهاب توفيق مع الشعراء أيمن جودة ورمضان محمد وأحمد شتا في عودة جديدة للتعاون بينهم بعد غياب عشر سنوات، وملاك عادل وخالد تاج الدين الذي حصل على نصيب الأسد من الأغنيات.

أما التوزيع، فقد ضم إيهاب أحد الأغنيات للموزع الموسيقي الشاب رامي بلازن ومدحت خميس وأحمد عادل. وسيضم الألبوم 12 أغنية وسيكون من توزيع شركة "مزيكا".

وانتهى إيهاب توفيق من تصوير أغنية "إن شاء الله تجيني" على طريقة "الفيديو كليب" مع المخرج تامر حربي التي صورها في أستراليا .

وبيّن أنه انتهى من تسجيل أغنية جديدة للأطفال سيغنيها في عيد ميلاد طفليه أحمد ومحمود، الجمعة المقبلة. وأوضح أنه سيطرح مجموعة من الأغنيات الدينية في رمضان المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان إيهاب توفيق يكشف التفاصيل المتعلقة في ألبومه الجديد الفنان إيهاب توفيق يكشف التفاصيل المتعلقة في ألبومه الجديد



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday