الفنان رامي شفيق يطلق أغنية فلسطينية حنا حنا مع بداية 2016
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

الفنان رامي شفيق يطلق أغنية "فلسطينية حنا حنا" مع بداية 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان رامي شفيق يطلق أغنية "فلسطينية حنا حنا" مع بداية 2016

الفنان رامي شفيق
رام الله – فلسطين اليوم

أطلق الفنان رامي شفيق عمله الغنائي الجديد مع أول أيام العام الجديد 2016: بعنوان ( فلسطينية حنا حنا ) لتكون بطاقة حب ومعايدة لشعبنا الفلسطيني والتي رسم من خلالها مدن ومحافظات فلسطين ليبرز كفاح ونضال تاريخ هذا الشعب المقاوم للاحتلال، وهي من كلمات الفنان سليمان عبود ومن توزيع الموزع الموسيقي فادي فحماوي وألحان وغناء رامي شفيق وتم تسجيل العمل في استديو المايسترو في العاصمة الأردنية عمان.

ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي تحقق للأغنية الوطنية الفلسطينية التي حملت اسم صرخة خليلية والتي أكدت على أن الشعب الفلسطيني لا ينكسر بل هو شعب مقاوم يعلم أبجديات التحرر لكل الشعوب المضطهدة ليكتب أجمل قصائد التحرر بدماء أبنائه ممن يرون الأرض لتنبت بذور الحرية نصرًا يحرر الوطن والإنسان من الاحتلال الصهيوني وحرص الفنان رامي شفيق على تصوير العمل بأسلوب الفيديو كليب حيث جاء تصوير العمل في المخيمات الفلسطينية وبين الكروم وأشجار الحمضيات التي تعكس واقع مدننا الفلسطينية التي لا تغيب عن ابناء فلسطين في المهجر وقام بإخراج العمل المخرج حماد الزعبي .

وحملت الأغنية الجديدة للفنان رامي شفيق الكثير من الإرث الإنساني وتاريخ الكفاح للتحرر الذي حمله أبناء شعبنا الفلسطيني جيل بعد جيل مؤكدة على ان لا مكان للمحتل على ارض فلسطين وهي من الثوابت الفلسطينية الرافضة لاي تقسيم للمكان والزمان ، وأن فلسطين بمدنها التي تقبع تحت الاحتلال ولن يستطيع الاحتلال أن يلغي الهوية الوطنية الفلسطينية لأي مدينة مهما طال الزمان بهم لنجد أن الحفاظ على الوطن من خلال إحياء شأن تلك المدن التي تقع تحت سيطرة الاحتلال لتشكل أبجدية جديدة في اثراء المخزون الفكري لدى الأطفال ممن جاء تهجيرهم من أرضهم والاستيلاء عليها لتكون الأغنية الوطنية بكافة ما تحمله تلك المفردات لإنعاش ذاكرة الشعوب العربية واطفال فلسطين بان كل مدينة في فلسطين ستبقى شوكة في حلق الصهيونية حتى تتحرر ويعود أهل فلسطين لمدنهم وقراءهم لأن الغزل بالمدن ثقافة تنعش ذاكرة الشعوب المضطهدة.

وتقول كلمات الأغنية : فلسطينية حنا حنا، همتنا هيه هيه ما بتنقص 1 % ... حنا العدو ما نهابوا  شوكه بحلق الصهيونية

فلسطينية حنا حنا  نابلسية حنا حنا ... غزويه حنا حنا  خليلية، كرماويه حنا حنا مقدسية حنا حنا  ... عكاويه حنا حنا

جروحك يا اقصى تلتم  النصر ولا بد محتم، الحجر بضربة معلم  شوكة بحلق الصهيونية ... يافاويه حناحنا  حيفاويه حنا حنا، لداويه حنا حنا ... رملاويه

نحلف باسم الأسرى بدل الواحد هي عشرة ... دوقناهم الحسرة ... وشوكة بحلق الصهيونية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان رامي شفيق يطلق أغنية فلسطينية حنا حنا مع بداية 2016 الفنان رامي شفيق يطلق أغنية فلسطينية حنا حنا مع بداية 2016



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday