الفنان عبد الفتاح الجريني يكشف عن قرب إصدار ألبومه الجديد
آخر تحديث GMT 01:17:00
 فلسطين اليوم -

الفنان عبد الفتاح الجريني يكشف عن قرب إصدار ألبومه الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان عبد الفتاح الجريني يكشف عن قرب إصدار ألبومه الجديد

الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني
القاهره ملك يوسف

أكد الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، أن فترة غيابه كانت بسبب إعادة جدولة حساباته وترتيب أوراقه من جديد بعد تقديم ثلاثة ألبومات غنائية متتالية، مشيرًا إلى أنه انتهى من أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.
وعن تواجد الأغنية المغربية في أغنياته ومدى استفادته من نجاح وجماهيرية اسمه أفاد الجريني، بأنه لا يوجد ألبوم له لم تتواجد فيه الأغنية المغربية، وأنه بهذه المناسبة يجب عليه شكر شركه الإنتاج التي لم ترفض طلبه هذا".
وأضاف: "دائما ما كانت تتواجد ظروف تمنع نزول الأغنيات منها صدور أغنيات مشابهة لآخرين مغربين وبالتالي كنت أقرر عدم طرحها ولكن في الألبوم الجديد اخترت شيئًا مختلفًا تمامًا، وأتمنى أن يرى النور للجمهور".
وتحدث عن فكرة تصويره لأغنياته بطريقة الفيديو كليب: "الصورة من الأشياء الأساسية التي تبقي العمل في ذهن الجمهور، وإن كنت أستطيع تقديم كل الأغنيات بالفيديو كليب لفعلت ذلك".
وأشار إلى أنه حصل على عدد من الدروس استعدادًا لفكرة التمثيل خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لن يتخلي عن شعره من أجل تقديم دور فني، حيث أنه يستطيع تقديم أي دور بهذا الشكل، معتبرًا الأهم في التمثيل هو الأداء وليس شكل الشعر.
وعن اختياره لكلمات أغنيات غريبة كما في "أشوفك يوم" و"يا رب تموت فيا"، قال: "لا أتعمد أن أقدم كلمات غريبة ولكني أقدم كلمات وموضوعات حقيقية تمسنا جميعًا ونرددها أكثر من مرة في حياتنا ومستمر في الألبوم الجديد على النهج نفسه ومنتظر ردود الأفعال عند صدوره".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان عبد الفتاح الجريني يكشف عن قرب إصدار ألبومه الجديد الفنان عبد الفتاح الجريني يكشف عن قرب إصدار ألبومه الجديد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday