الفنان فؤاد عبدالخالق يتوقع نجاح ألبومه الجديد لتنوع أفكاره
آخر تحديث GMT 20:43:28
 فلسطين اليوم -

الفنان فؤاد عبدالخالق يتوقع نجاح ألبومه الجديد لتنوع أفكاره

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان فؤاد عبدالخالق يتوقع نجاح ألبومه الجديد لتنوع أفكاره

الفنان فؤاد عبدالخالق
القاهرة _إسلام خيري

سيشهد الألبوم الأول للفنان فؤاد عبد الواحد تعاوناً مختلفاً بينه وبين الفنان وليد الشامي من ناحية الألحان، والذي إنتهى من تسجيل صوته عليها و تجهيزها كلياً من ناحية "المكساج" و "الماسترنغ" مع المهندس جاسم محمد، والتي تحمل كلمات الشاعر السعودي أحمد علوي، وتوزيع موسيقي للمايسترو مهند خضر.

وأوضح "عبدالواحد" أنه قارب على الإنتهاء من تسجيل معظم الأغنيات التي سيضعها في ألبومه الجديد والأول في مشواره الغنائي، الذي يتضمن مفاجآت متعددة من ناحية الأسماء الذي يتعاون بها فيه، الى جانب الكلمات والألحان المتنوعة في الألوان الموسيقية، مؤكداً على أنه عمل مع شعراء وملحنين من السعودية والعراق والإمارات والكويت وعدد من الدول العربية، بهدف التنوع في الأفكار والمواضيع.

وأكد على أن الأغنية التي ستجمعه مع وليد الشامي تحمل كلمة "خليجية بيضاء"، ولحناً خليجياً متميزاً، أبدع في تلحينها الشامي، وأنها من الأغنيات التي سيكون لها نصيباً من حب الجمهور، خاصة وأنها تحمل توزيعاً أبدع مهند خضر في تنفيذه.

ومن المنتظر أن يقوم بتصوير أغنية من أغنيات الألبوم، ليتم إطلاقها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق، خلال الشهر المقبل في آذار/مارس من العام "2016"، في حالة الإنتهاء من تجهيز أغاني الألبوم كلياً، خاصة وأنه إنتهى من تصوير غلاف الألبوم، وبات في عملية التصميم ضمن أحدث تقنيات التصوير والأفكار.

و أعلن أنه سيتعاون أيضاً مع الفنان صلاح الزدجالي عبر أغنية من ألحانه ستحمل عنوان "كذاب عود"، الى جانب تعاونه مع الشاعر السعودي عبد اللطيف آل الشيخ من خلال أغنيتين سيتضمنهم الألبوم، الأولى من ألحان فؤاد نفسه والثانية من ألحان عبدالله المناعي، وتحت إشراف الإعلامي الإماراتي ناصر الجهوري، وعدد من خبراء الوسط الفني الخليجي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان فؤاد عبدالخالق يتوقع نجاح ألبومه الجديد لتنوع أفكاره الفنان فؤاد عبدالخالق يتوقع نجاح ألبومه الجديد لتنوع أفكاره



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday