الفنان فؤاد عبدالواحد يفتخر في تعاونه الجديد مع محمد عبده
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

الفنان فؤاد عبدالواحد يفتخر في تعاونه الجديد مع محمد عبده

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان فؤاد عبدالواحد يفتخر في تعاونه الجديد مع محمد عبده

الفنان القدير محمد عبده
دبي ـ جمال أبو سمرا

في تعاون جديد يجتمع الفنان القدير محمد عبده، مع صوت الفنان فؤاد عبدالواحد من خلال عمل غنائي حمل كلمات الشاعرة السعودية "غيوض" سيحمل عنوان "خصام الوقت"، وألحان فنان العرب الذي قدم لحن الأغنية هدية لألبوم عبدالواحد الأول الذي إنتهى من تسجيل جميع أغنياته، وسيرى النور قريبًا من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مؤكداً سعادته بتجدد اللقاء مع هذا الهرم الكبير، (كما وصفه فؤاد)، قائلاً: "يحمل فنان العرب على مر التاريخ تواضعاً كبيراً رغم حجم نجوميته وأهميته الكبيرة في الأغنية الخليجية والعربية، تشرفت بلقائه أكثر من مرة، وتسجيل هذا العمل الغنائي خاص من ألحانه الذي أفتخر به وبتعاوني معه ودعمه المتواصل لي في أكثر من مناسبة، وهذا بحد ذاته أعتبره نجاحاً خاصاً ووساماً على صدري".

وأبدى فؤاد عبدالواحد سعادة كبيرة بثقة فنان العرب محمد عبده بصوته وإمكانياته الغنائية وأضاف في حديثه: "حصلت على شهادة كبيرة بهذا اللحن المتميز الذي تصدى لتوزيع موسيقاها المايسترو وليد فايد، مؤكداً أن الأغنية "خصام الوقت" تحمل أسلوباً مختلفاً من ناحية اللحن والكلمات والتوزيع الموسيقي"، حيث تقول الشاعرة "غيوض" في كلمات مقدمتها:

انا لك ليه يا وقتي خصم

تجنبتك ولا منك خراج

تقول الناس هقوى لا جزم

وانا في حال نفسي في سهاج...

هذا وكان فؤاد عبدالواحد قد إجتمع سابقًا مع محمد عبده من خلال غنائه بشكل "دويتو" أغنية "زفة" لزفاف إحدى العائلات في الإمارات، بعد أن قدم الى جانبه "دويتو" خلال مشاركته في مسابقة "نجم الخليج" أمام الملايين من المشاهدين قبل عدة سنوات، وكانت إحدى أغنيات محمد عبده الشهيرة.   

ومن ناحية أخرى، أكد فؤاد عبدالواحد أن ألبومه الجديد الذي إنتهى من تسجيله، سيتضمن 20 أغنية جديدة، يتعاون من خلالهم مع أهم صناع الأغنية من شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين في الخليج والعالم العربي، وإنتهى من تصوير أولى أغنياته مع المخرج ياسر الياسري. 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان فؤاد عبدالواحد يفتخر في تعاونه الجديد مع محمد عبده الفنان فؤاد عبدالواحد يفتخر في تعاونه الجديد مع محمد عبده



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday