الفن حياتي وسعيدة بمشاركتي في حاحا و الأستاذ بلبل
آخر تحديث GMT 05:26:04
 فلسطين اليوم -

الفن حياتي وسعيدة بمشاركتي في "حاحا" و "الأستاذ بلبل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفن حياتي وسعيدة بمشاركتي في "حاحا" و "الأستاذ بلبل"

الفنانة الشابة مروة ناجي
القاهرة - أ ش أ

بوجه طفولي وموهبة حقيقية، تقتحم الفنانة الشابة مروة ناجي عالم الفن، بعدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، بعد أن بدأت حياتها كموديل في الكليبات الغنائية ومساعد مخرج ومخرج منفذ لبعض الكليبات، عقب تخرجها في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية.

و"أريد أن أثبت لنفسي ولأسرتي وللجميع أنني استطيع النجاح في عالم التمثيل بموهبتي وإخلاصي للفن".. بهذه العبارة بدأت مروة ناجي حديثها للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط.. وقالت:"اسمي يتشابه مع المطربة الجميلة مروة ناجي، وهو ما يتسبب كثيرا في الخلط بيني وبينها، ولكنني أحبها كثيرا وأعشق صوتها".

وأوضحت أنها بدأت أعمالها الفنية بمسرحية "الضباب" للمخرج رامي القطان، وتدور فكرة المسرحية حول قيام مجموعة من الشباب بالسفر بالمركب، وفي أثناء سفرهم تتحطم المركب بسبب موجة شديدة ويذهبون إلى جزيرة خالية من الطعام فيأكلون في لحم بعضهم البعض.
ولفتت إلى أنها شاركت أيضا في عدد من الأفلام القصيرة، منها فيلم "حالة"، وبطولة فيلم "بعد فوات الآوان" الذي يشارك في مهرجان رأس البر السينمائي، الذي تحتضنه محافظة دمياط برأس البر، خلال الفترة 29 مايو وحتى 2 يونيو 2015، وتوقعت أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا.

وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير ثماني حلقات من مسلسل "يوميات مصري" للمخرج هشام أنيس وسيناريو وحوار جمعة قابيل، وتتناول كل حلقة قضية مختلفة ، منها الحب والجمال والبطالة ، وغيرها من الموضوعات الاجتماعية والاقتصادية .
وعن آخر أعمالها، قالت الفنانة مروة ناجي إنها تشارك في مسلسل "خلي بالك من حاحا" من بطولة الفنان طلعت زكريا،وتؤدي دور مدرسة ، وفي أثناء الحصة تتفاجأ بوجود طلعت زكريا يجلس بين التلاميذ ، لتدور بعدها الأحداث.

وبشأن مشاركتها في أعمال رمضان المقبل..أشارت مروة إلى أنها تشارك في مسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه" بطولة فتحي عبدالوهاب ورانيا فريد شوقي، مشيرة إلى أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل، التي تواجه الأسرة المصرية.
و"الأستاذ بلبل وحرمه" تأليف علاء عبد النعيم، وإخراج رائد لبيب، ويشارك في بطولته شريف باهر، وائل عبد العزيز، هبة عبد الغني، محمود غريب، أحمد عبد الله محمود، والفنان التونسي نجيب الحسن.

وعن فيلمها الجديد "أولاد الأبالسة" الذي توقف تصويره منذ فترة لأسباب انتاجية وكان أول بطولة سينمائية بها.. أوضحت مروة أنها بدأت بالفعل في تصوير عدد من المشاهد، غير أن العمل توقف لظروف انتاجية، وليس لديها أي جديد بشأن امكانية استئناف التصوير أم لا.
وعن مثلها الأعلي في الفن.. قالت مروة:"مثلي الأعلي الفنانات نبيلة عبيد وميرفت أمين، والراحلة سعاد حسني".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفن حياتي وسعيدة بمشاركتي في حاحا و الأستاذ بلبل الفن حياتي وسعيدة بمشاركتي في حاحا و الأستاذ بلبل



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday