الفن حياتي وسعيدة بمشاركتي في حاحا و الأستاذ بلبل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الفن حياتي وسعيدة بمشاركتي في "حاحا" و "الأستاذ بلبل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفن حياتي وسعيدة بمشاركتي في "حاحا" و "الأستاذ بلبل"

الفنانة الشابة مروة ناجي
القاهرة - أ ش أ

بوجه طفولي وموهبة حقيقية، تقتحم الفنانة الشابة مروة ناجي عالم الفن، بعدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، بعد أن بدأت حياتها كموديل في الكليبات الغنائية ومساعد مخرج ومخرج منفذ لبعض الكليبات، عقب تخرجها في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية.

و"أريد أن أثبت لنفسي ولأسرتي وللجميع أنني استطيع النجاح في عالم التمثيل بموهبتي وإخلاصي للفن".. بهذه العبارة بدأت مروة ناجي حديثها للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط.. وقالت:"اسمي يتشابه مع المطربة الجميلة مروة ناجي، وهو ما يتسبب كثيرا في الخلط بيني وبينها، ولكنني أحبها كثيرا وأعشق صوتها".

وأوضحت أنها بدأت أعمالها الفنية بمسرحية "الضباب" للمخرج رامي القطان، وتدور فكرة المسرحية حول قيام مجموعة من الشباب بالسفر بالمركب، وفي أثناء سفرهم تتحطم المركب بسبب موجة شديدة ويذهبون إلى جزيرة خالية من الطعام فيأكلون في لحم بعضهم البعض.
ولفتت إلى أنها شاركت أيضا في عدد من الأفلام القصيرة، منها فيلم "حالة"، وبطولة فيلم "بعد فوات الآوان" الذي يشارك في مهرجان رأس البر السينمائي، الذي تحتضنه محافظة دمياط برأس البر، خلال الفترة 29 مايو وحتى 2 يونيو 2015، وتوقعت أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا.

وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير ثماني حلقات من مسلسل "يوميات مصري" للمخرج هشام أنيس وسيناريو وحوار جمعة قابيل، وتتناول كل حلقة قضية مختلفة ، منها الحب والجمال والبطالة ، وغيرها من الموضوعات الاجتماعية والاقتصادية .
وعن آخر أعمالها، قالت الفنانة مروة ناجي إنها تشارك في مسلسل "خلي بالك من حاحا" من بطولة الفنان طلعت زكريا،وتؤدي دور مدرسة ، وفي أثناء الحصة تتفاجأ بوجود طلعت زكريا يجلس بين التلاميذ ، لتدور بعدها الأحداث.

وبشأن مشاركتها في أعمال رمضان المقبل..أشارت مروة إلى أنها تشارك في مسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه" بطولة فتحي عبدالوهاب ورانيا فريد شوقي، مشيرة إلى أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل، التي تواجه الأسرة المصرية.
و"الأستاذ بلبل وحرمه" تأليف علاء عبد النعيم، وإخراج رائد لبيب، ويشارك في بطولته شريف باهر، وائل عبد العزيز، هبة عبد الغني، محمود غريب، أحمد عبد الله محمود، والفنان التونسي نجيب الحسن.

وعن فيلمها الجديد "أولاد الأبالسة" الذي توقف تصويره منذ فترة لأسباب انتاجية وكان أول بطولة سينمائية بها.. أوضحت مروة أنها بدأت بالفعل في تصوير عدد من المشاهد، غير أن العمل توقف لظروف انتاجية، وليس لديها أي جديد بشأن امكانية استئناف التصوير أم لا.
وعن مثلها الأعلي في الفن.. قالت مروة:"مثلي الأعلي الفنانات نبيلة عبيد وميرفت أمين، والراحلة سعاد حسني".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفن حياتي وسعيدة بمشاركتي في حاحا و الأستاذ بلبل الفن حياتي وسعيدة بمشاركتي في حاحا و الأستاذ بلبل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday