المطرب عمر المرزوقي ينتهي من تجهيز أغنية راحت عليك
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

المطرب عمر المرزوقي ينتهي من تجهيز أغنية "راحت عليك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطرب عمر المرزوقي ينتهي من تجهيز أغنية "راحت عليك"

المطرب عمر المرزوقي
أبوظبي – سعيد المهيري

يعود الفنان الإماراتي الشاب عمر المرزوقي إلى عالم إصدار الأغنيات المنفردة، بعد أن انتهى من تجهيز مجموعة من الأغنيات، اختار منها أغنية بعنوان "راحت عليك" والتي يعتبرها الإنطلاقة الحقيقية في عالم الأغنية الإماراتية والخليجية، كونه جهزها مع فريق موسيقي محترف ومتخصص في عالم الكلمة والألحان والتوزيع الموسيقي.

وكان المرزوقي قد تعاون في أغنية "راحت عليك" مع الشاعر مشرف العتابي، وأسند مهمة التلحين والتوزيع الموسيقي للمايسترو حاتم منصور، الذي جدد التعاون معه من جديد، ومن خلال مجموعة أعمال غنائية أخرى، سترى النور لاحقًا.

وذكر: "غبت بعض الوقت قضيتها في عملية البحث والإختيار لعمل يحمل مواصفات عالية من ناحية الجودة الذي يناسب أسلوب الطرح الحديث للأغنية، وقد توفقت في إختيار أغنية أشرف على إنتاجها مجموعة موسيقية هامة من رواد عالم الأغنية الإماراتية والخليجية، وتحمل المواصفات التي يحبها الجمهور من ناحية الكلمة واللحن، والتوزيع الموسيقي أيضًا".

وأعرب عمر المرزوقي عن تفاؤله بتقبل الجمهور لأغنيته الجديدة "راحت عليك"، الذي ينوي تصويرها بطريقة الفيديو كليب، بعد إختيار الفكرة المناسبة لكلماتها وألحانها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطرب عمر المرزوقي ينتهي من تجهيز أغنية راحت عليك المطرب عمر المرزوقي ينتهي من تجهيز أغنية راحت عليك



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday