بلقيس تحيي حفلًا على المسرح الكبير في دار الأوبرا لأول مرة
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

بلقيس تحيي حفلًا على المسرح الكبير في دار الأوبرا لأول مرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلقيس تحيي حفلًا على المسرح الكبير في دار الأوبرا لأول مرة

الفنانة اليمنية، بلقيس
القاهرة-نسرين علاء الدين

تحيي الفنانة اليمنية، بلقيس، حفلًا غنائيًا للمرة الأولى، على المسرح الكبير في دار الأوبرا، الثلاثاء، ضمن مشاركتها في فعاليات الدورة 34 لمهرجان الموسيقى العربية.

وتغني بلقيس، مجموعة من الأغنيات المنوعة التي وقع اختيارها عليها، منها أغنية "أنا كل ما أقول التوبة" التي كتبها الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وتغنى بها العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وذلك بمناسبة إهداء الدورة إلى روح الأبنودي، كما تغني "نسم علينا الهوى"، إحدى روائع السيدة فيروز.

ووقع اختيار بلقيس على أغنية "يا أخي"، وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير "زي ما أنا"، أما مفاجأة الحفل ستكون أغنية جديدة باللهجة المصرية، بعنوان "وطني" من كلمات دكتور إبراهيم أبوطالب، وألحان ضيف شرف الحفل والد بلقيس الفنان أحمد فتحي.

وتغني بلقيس بمصاحبة "أوركسترا" القاهرة السيمفوني، بقيادة الموسيقار هاني فرحات، ويبدأ الحفل في تمام الثامنة مساًء على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

يشار إلى أن الفنانة بلقيس ولدت لأب يمني، هو الفنان أحمد فتحي، وأم إماراتية، وعاشت معظم حياتها في الإمارات وتحديدًا في أبو ظبي، وفي عام 2012 تكرم رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ومنحها الجنسية الإماراتية.

ودرست بلقيس استراتيجيات التسويق، واكتسبت خبرتها الغنائية من والدها الذي أشرف بنفسه على موهبتها حتى طرحت أول أعمالها الغنائية عام 2004 بأغنية منفردة وكانت تبلغ من العمر آنذاك 16 عامًا فقط، وتعد أغنيتي "ديوان الشعر" التي غنتها مع الفنان أبو بكر سالم، و"مسألة سهلة، والتي كتبهما الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولحنهما فايز السعيد، هما انطلاقتها الحقيقية في عالم الفن.

وطرحت بلقيس ألبومين، الأول عام 2012 وحمل اسم "مجنون"، والثاني عام 2015 وحمل اسم "زي ما أنا"، كما طرحت عددًا من الأغنيات المنفردة، بدأتها بأغنية "يا هوى" التي لاقت نجاحًا كبيرًا، وصورتها فيديو كليب.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس تحيي حفلًا على المسرح الكبير في دار الأوبرا لأول مرة بلقيس تحيي حفلًا على المسرح الكبير في دار الأوبرا لأول مرة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday