جمهور المهندس يرافقه في مطار الكويت إلى مكان المهرجان
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

جمهور "المهندس" يرافقه في مطار الكويت إلى مكان المهرجان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمهور "المهندس" يرافقه في مطار الكويت إلى مكان المهرجان

الفنان العراقي ماجد المهندس
القاهرة – محمود الرفاعي

حظي الفنان العراقي ماجد المهندس بإستقبال حافل, وحفاوة كبيرة, من عشاق النجم, فور وصوله إلى مطار الكويت

وقرر عشاق النجم إستقباله في المطار, مع مجموعة كبيرة , من رواد الإعلام والصحافة.

و بدأ مشوار تحضيرات الحفل مع بروفات مكثفة مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس, ليفاجأه الفنان الكبير عبد الله الرويشد, بزيارته أثناء عمل البروفات.
 الجدير بالذكر أن "المهندس" تجمعه علاقة صداقة مميزة مع الفنان "الرويشد".

و تضمنت البروفات أغنية جديدة للفنان ماجد المهندس, يقدمها أول مرة, بعنوان "سامحت جرحك" من كلمات الشاعر الكبير, ساري, وألحان, الفنان المبدع, رابح صقر.
وفي مفاجأة غير متوقعة, حضر البروفات, الرئيس التنفيذي لشركة روتانا, سالم الهندي, مع العلم أنها الشركة المنظمة للمهرجان والذي أقام في اليوم التالي دعوة غداء على شرف الفنان ماجد المهندس حضرها العديد من الوجوه الفنية والاعلامية من الكويت وخارجها.

 و يوم الحفل كان الجمهور بإنتظار إطلالة البرنس بعد ان قدمته الإعلامية جمانه أبو عيد فدخل المسرح على انغام اغنيته "الكويت الحبيبة", من كلمات فائق حسن, والحان, محمد ابو دله, ثم قدم بعدها أغنية "انا بلياك" الذي غناها معه الجمهور.

 وتوالت الأغاني, ليقدم بعدها أغنية "تناديك" التي طرحها مؤخراً بصيغة "ديمو" ولاقت شهرة واسعة, وإنتشار كبير, وهي من كلمات الشاعر ياسر التويجري, والحان, احمد الهرمي, بعدها قدم البرنس رائعته "انا حنيت" بتوزيع جديد خصيصا للمهرجان حيث رافقه فيها عازف "الساكسفون" المبدع, وسام خصاف, وأستاذ الكمان المعروف, محمود , ليقدموا لوحة إحساس حلق معها الجمهور إلى عالم الرومانسية.

و قدّم بعدها, جديده "سامحت جرحك" التي تفاعل معها الجمهور, وضجت بها وسائل التواصل الإجتماعي.

يشار إلى أن اسم الفنان ماجد المهندس حقق "الترند" العالمي على موقع تويتر من حيث الأكثر تداولاً عالميا أثناء الحفل, وختم البرنس ماجد المهندس وصلته الغنائية مع أغنية "جنة جنة ليودع جمهوره ويغادر المسرح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمهور المهندس يرافقه في مطار الكويت إلى مكان المهرجان جمهور المهندس يرافقه في مطار الكويت إلى مكان المهرجان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday