سالم أطال حتى الرابعة فجرا  فاعتذر وائل جساروغادر
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

سالم أطال حتى الرابعة فجرا" فاعتذر وائل جساروغادر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سالم أطال حتى الرابعة فجرا"  فاعتذر وائل جساروغادر

الفنان وائل جسار
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت معلومات خاصة لـ " فلسطين اليوم " ان الفنان وائل جسار انتقل من العراق الى البحرين لاحياء حفل فني كان مقرراً في فندق " روتانا – امواج " بمشاركة مجموعة من الفنانين من بينهم الفنان الخليجي محمد سالم , و كانت المفارقة حين انتهت السهرة و لم يصعد وائل الى المسرح  مما اثار جملة من التساؤلات خصوصاً وان ثمة اعلانات واكبت تلك السهرة على مدار شهر كامل الا ان النتيجة اتت مخيبة للامال .

وأكدت المعلومات الخاصة  ان الفنان محمد سالم قدّم وصلته الفنية و تجاوز الوقت المخصص له و بقي على المسرح لفترة طويلة  مما منع وائل جسار من الغناء لان الساعة كانت قد شارفت على الرابعة فجراً , مع العلم ان اكثرية الحاضرين طالبوا به , لكن سالم واصل الغناء حتى غادر جسار دون ان يعلق على ما جرى .

وتفيد المعلومات  ان احد الساهرين وهو من الشخصيات البارزة في البحرين طالب ببقاء محمد سالم لفترة طويلة و لم يكن هناك وسيلة امام الذين يشرفون على السهرة لرفض ذلك الامر ولو على حساب نجم المناسبة وائل جسار .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم أطال حتى الرابعة فجرا  فاعتذر وائل جساروغادر سالم أطال حتى الرابعة فجرا  فاعتذر وائل جساروغادر



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday