ستينغ يشارك في موازين ويعرب عن تقديره للثقافة والفن العربيين
آخر تحديث GMT 12:18:51
 فلسطين اليوم -

ستينغ يشارك في "موازين" ويعرب عن تقديره للثقافة والفن العربيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستينغ يشارك في "موازين" ويعرب عن تقديره للثقافة والفن العربيين

الفنان البريطاني ستينغ
الدار البيضاء - ناديا أحمد

أكد المغني البريطاني الشهير ستينغ الخميس في الرباط، أن أعماله الفنية منفتحة على مختلف الألوان والتأثيرات الموسيقية، لاسيما الإيقاعات العربية وشمال أفريقيا.

وأعرب ستينغ خلال ندوة صحافية قبيل إحيائه حفلًا في منصة السويسي في إطار الدورة الرابعة عشرة لـمهرجان "موازين" عن تقديره الكبير للثقافة والتاريخ العربيين فنًا، وموسيقى، وفلسفة، مشيرًا إلى إن إحياء حفلات في العالم العربي يشكل مصدر اعتزاز بالنسبة إليه.

ووصف الفنان البريطاني، الذي يشارك في مهرجان "موازين" للمرة الثانية، تلك السهرات بـ"التجربة المثيرة"، مؤكدًا أنه ما زال يحتفظ في ذكريات جميلة في الحفل الذي أحياه في إطار مهرجان "موازين" قبل خمسة أعوام، معربًا عن تطلعه إلى تكرار نفس التجربة خلال سهرته الجديدة.

ووعد ستينغ الجمهور بأمسية رائعة هذا المساء، كاشفًا عن عزمه أداء أغنية "الصحراء الوردية" التي تعد ثمرة تعاون جمعه مع مغني الراي المعروف الشاب مامي، وكان الفنان العالمي قد اختتم الدورة التاسعة لمهرجان "موازين" عام 2010 مرفوقًا بالسمفونية الملكية المغربية.

وولد الكاتب والملحن والمغني والممثل والناشط الحقوقي البريطاني ستينغ، في مدينة نيوكاسل في إنجلترا، قبل أن يرحل إلى العاصمة لندن عام 1977، ليؤسس مع ستيوارت كوبلاند وعازف القيثارة أندي سامرس فرقة "بوليس"، وباع ستينغ ما يقارب 100 مليون ألبوم من أعماله المنفردة، وأعماله المشتركة مع فرقة "ذا بوليس"، كما لعب أدوارًا سينمائية في 15 فيلمًا، فضلًا عن تأليفه لكتابين حول الموسيقى.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستينغ يشارك في موازين ويعرب عن تقديره للثقافة والفن العربيين ستينغ يشارك في موازين ويعرب عن تقديره للثقافة والفن العربيين



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday