سميرة سعيد تودع العام 2015 بصحبة جمهورها في معكم
آخر تحديث GMT 12:58:06
 فلسطين اليوم -

سميرة سعيد تودع العام 2015 بصحبة جمهورها في "معكم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سميرة سعيد تودع العام 2015 بصحبة جمهورها في "معكم"

النجمة المغربية-سميرة سعيد
القاهرة– محمود الرفاعي

انتهت النجمة المغربية سميرة سعيد من تصوير حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج "معكم"، وهي الحلقة التي من المفترض أن تعرض على شاشة قناة "cbc" ليلة رأس السنة.

وتحدثت الديفا سميرة في الحلقة عن عدد من الأمور ومنها حياتها الفنية وبدايتها في المغرب مرورًا بنزولها إلى مصر، كما تحدثت عن علاقتها بنجلها شادي وعلاقتها بالجمهور الذي أتاحت القناة له الفرصة لحضور التصوير.

كما تناول الحديث عن ألبومها الجديد "عايزة أعيش" الذي يضمّ 12 أغنية هي "عايزة أعيش"، و"احتمال وارد"، و"أوقات"، و"يا لطيف"، و"محصلش حاجة"، و"ما اضمنش نفسي"، و"إنسانة مسؤولة"، و"هوا هوا"، و"معنديش وقت"، و"جرالك إيه"، و"أيوه اتغيرت"، و"حب".

واختتمت سميرة سعيد الحلقة بغنائها بعض أغاني ألبومها الجديد وأغانٍ قديمة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وأخذ يردد "بنحبك يا ديفا" مطلقًا صيحات الإعجاب وسط عاصفة من التصفيق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تودع العام 2015 بصحبة جمهورها في معكم سميرة سعيد تودع العام 2015 بصحبة جمهورها في معكم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday