صالح يطرح ألبومًا جديدًا في الأسواق بالتعاون بعنوان استنى
آخر تحديث GMT 16:17:10
 فلسطين اليوم -

صالح يطرح ألبومًا جديدًا في الأسواق بالتعاون بعنوان "استنى"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صالح يطرح ألبومًا جديدًا في الأسواق بالتعاون بعنوان "استنى"

الفنان مدحت صالح
القاهرة / شيماء مكاوي

تطرح في الأسواق شركة "عالم الفن" وشركة "مزيكا"، الأربعاء، الألبوم الجديد للمطرب الفنان مدحت صالح الذي يحمل اسم "استنى" ويضم الألبوم ثماني أغنيات هي "عيون البنت" و"جايب قلبى معايا" و"إستنى" و"مستعد" و"ماشى فى ظلها" و"دى غريبة" و"ماتسأليش" و"بكرة لما ييجى"، وكتب كلمات الألبوم كاملةً الشاعر نصر الدين ناجى، والألحان والتوزيع لأحمد فرحات.

 ويذكر أنه منذ شهور قليلة جدد صالح تعاقده مع "مزيكا" بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعتها المنتج الكبير محسن جابر، ووقع عقد ألبومه الجديد مع العضو المنتدب للشركة المهندس هشام الجزار، وبحضور مدير التطوير في شركة "مزيكا" الأستاذ محمد جابر"، ولوحظ أثناء توقيعه للتعاقد الجديد أنّه كان في حالة سعادة غامرة، وأخذ يستعيد ذكريات النجاح والمواقف الطريفة التي كانت قد وقعت بينه وبين المنتج جابر في الفترات السابقة، وداعبه الجميع.

ويشار إلى أنّه أخيرًا في إحدى اللقاءات الصحافية كان صالح تحدث عن ظاهرة القرصنة معلقًا "لو خفت من القرصنة لن أعمل"، مع أنّ ظاهرة قرصنة الإنترنت كارثة لا يستطيع أحد أن يخفيها، وما يحدث يعتبر جريمة خطيرة فى حق الفن والفنانين"، متسائلًا "أين قانون حماية الملكية الفكرية فى مصر؟!".

ومن ناحية أخرى سيعقد صالح جلسةً عمل مع المنتج جابر خلال أيام؛ لاختيار إحدى أغنيات الألبوم الجديد لتصويرها وسيتم مناقشة فكرة التصوير، سواء داخل مصر أو في الخارج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صالح يطرح ألبومًا جديدًا في الأسواق بالتعاون بعنوان استنى صالح يطرح ألبومًا جديدًا في الأسواق بالتعاون بعنوان استنى



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday