عمر العبد اللات يكتب 3 أغتيات في ألبومه الجديد عمر 2016
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

عمر العبد اللات يكتب 3 أغتيات في ألبومه الجديد "عمر 2016"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمر العبد اللات يكتب 3 أغتيات في ألبومه الجديد "عمر 2016"

الفنان عمر العبد اللات
القاهرة - محمود الرفاعي

أطلق "صوت الأردن" "صوت زين" الفنان عمر العبد اللات  ألبومه الغنائي الجديد " عمر 2016 " الذي أنتجته شركة زين، متضمنا 9 أغنيات، ويأتي إطلاق الألبوم لتأكيد استمرارية الشراكة الفعلية بين شركة زين والفنان عمر العبد اللات، منفتحين معًا على الأفكار الجديدة التي تخدم وتثري الساحة الفنية الأردنية.

ويحتوي البوم "عمر 2016 " على 9 أغاني يقدمها العبد اللات بقالب غنائي مميز وجديد يزاوج فيه بين لونه الأردني الأصيل وبين الروح الشبابية التي ميزتها اختياراته الغنائية في الألبوم الجديد الذي أصبح متوفرًا بين يدي الجمهور اعتبارًا من الاثنين الماضي، في معارض شركة زين المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية، فقد برز في هذا الألبوم التنوع في اختيار الأعمال الغنائية، وتعاون العبد اللات مع نخبة من أهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين الأردنيين والعرب، من بينهم الشاعر حيدر محمود، والشاعر والملحن إسكندر البيطار، والشاعر والملحن بو سيف، وكتب الفنان عمر العبد اللات 3 أغنيات وهم " أمي، والغربة، وجيش الكرامة"، أما على صعيد الألحان فقد لحن العبد اللات معظم أغنيات الألبوم، بالإضافة لتعاونه مع الملحنَين عبد الله سيف وإسكندر البيطار، في حين كان التوزيع الموسيقي للألبوم لعدد من الموزعين من بينهم الموزع عمر صباغ، وطوني سابا، والدكتور أيمن عبد الله، ومحمد القيسي، ووائل الشرقاوي، واحتوى الألبوم على الأغاني التالية "عالبابا، وحبيني أكثر، وأمي، وأردن يا وطنًا، والغربة، والبنت الأردنية، ولما يغيب القمر، وجيش الكرامة، وموطني".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمر العبد اللات يكتب 3 أغتيات في ألبومه الجديد عمر 2016 عمر العبد اللات يكتب 3 أغتيات في ألبومه الجديد عمر 2016



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday