فؤاد عبدالواحد يطرح أغنيتن بتعاون جديد مع عدد من الشعراء والملحنين
آخر تحديث GMT 17:53:13
 فلسطين اليوم -

فؤاد عبدالواحد يطرح أغنيتن بتعاون جديد مع عدد من الشعراء والملحنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فؤاد عبدالواحد يطرح أغنيتن بتعاون جديد مع عدد من الشعراء والملحنين

فؤاد عبدالواحد
القاهرة ـ إسلام خيري

طرح, الفنان فؤاد عبدالواحد, أُولى أُغنيات ألبومه الجديد, والأول، من خلال الإذاعات والمتجر الإلكتروني "أنغامي"، قبل طرح أغنيات الألبوم كاملاً في الأسواق الخليجية والعربية، حيث بدأ عرض أغنية "بغير جو" من كلمات, وألحان, تركي الشريف، وتوزيع عبدالله العلي، عبر إذاعة روتانا, والإذاعات الأُخرى، والأُغنيتين "وش ضامة", كلمات زيدون مؤيد وألحان محمود تركي, وتوزيع عثمان عبود، و"ناوي شر" من كلمات خالد العوض, وألحان بدر الذوادي، وتوزيع هشام السكران، عبر موقع "أنغامي", وعدد من المتاجر الإلكترونية.

وبذلك، يكون قد طرح فؤاد, أمام الجمهور ثلاث أغنيات من أغنيات ألبومه الأول, "فؤاد عبدالواحد 2016" الذي سيتضمن (20) أُغنية جديدة، وسيطرح من إنتاج وتوزيع روتانا للصوتيات والمرئيات، خلال الفترة القليلة المقبلة، الى جانب طرح أولى أُغنياته المصورة على طريقة الفيديو كليب "قلبي الصغير", التي إنتهى من تصويرها مع المخرج ياسر الياسري، وسيتم عرضها أولاً, عبر قنوات روتانا المتنوعة، قبل أن تُعرض على باقي الفضائيات العربية بأيام قليلة.

ومن المعروف أن ألبوم فؤاد عبدالواحد الأول (2016) يتضمّن مجموعة الأعمال الهامة التي تعاون فيها مع عدد من الشعراء الملحنين، أبرزها, تعاونه مع فنان العرب محمد عبده, من خلال تلحينه أغنية بعنوان "خصام الوقت", من كلمات الشاعر السعودية "غيوض"، إلى جانب أسماء متعددة من الشعراء منهم عبد اللطيف آل الشيخ، "قوس"، أحمد علوي، حسان العبيدلي، تركي الشريف، حميد البلوشي، هشام الشروقي، أنور المشيري وعدد من الشعراء، إلى جانب الملحنين فايز السعيد، عبدالله المناعي، فهد الناصر، أحمد الهرمي، بدر الذوادي، وليد الشامي، وصلاح الزدجالي، علي صابر, وأدهم، ومفاجأة أُخرى سيتم الكشف عنها مع طرح الألبوم في الأسواق خلال الأيام المقبلة.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فؤاد عبدالواحد يطرح أغنيتن بتعاون جديد مع عدد من الشعراء والملحنين فؤاد عبدالواحد يطرح أغنيتن بتعاون جديد مع عدد من الشعراء والملحنين



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday