لا للسياسيي صرخة جريئة من علاء زلزلي في وجه المسؤولين
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

"لا للسياسيي" صرخة جريئة من علاء زلزلي في وجه المسؤولين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لا للسياسيي" صرخة جريئة من علاء زلزلي في وجه المسؤولين

المطرب اللبناني علاء زلزلي
القاهرة – محمود الرفاعي

أطلق المطرب اللبناني علاء زلزلي أغنيته الجديدة "لا للسياسيي" كلمات عمرو، ألحان وتوزع نادر زلزلي، الأربعاء، في الإذاعات اللبنانية وعبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أغنية سياسية جريئة تحكي وجع الناس، وتطلب من السياسيين ترك الشعب اللبناني بحاله، وتدعو إلى اللا طائفية واللا مذهبية، كما تحيّي الجيش اللبناني مؤسسة وأفرادًا.

جاءت الأغنية جريئة في طرحها، وفي الوقت المناسب؛ لتنفس عن غضب الناس ومللهم من الحال السائد، كما تأتي بعد أغنيته التي أطلقها قبل أشهر بعنوان "لا للطائفية"، في محاولة منه لتنبيه الناس من مخاطر التعصّب ضمن قالب موسيقي عصري يُشبه "ستايله" وفنّه.

قرر علاء العائد بعد غياب، أن يُقدّم أغنية وطنية تناسب الأوضاع؛ وذلك قبل إطلاقه لألبومه الجديد، الشهر المقبل، الذي سيكون مفاجأة لمحبيه وسيُقدّم فيه ألوانًا جديدة وأنماطًا مختلفة، كما تعوّد الناس عليه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا للسياسيي صرخة جريئة من علاء زلزلي في وجه المسؤولين لا للسياسيي صرخة جريئة من علاء زلزلي في وجه المسؤولين



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday