مروة نصر تحتفل بـأحسن حالاتي قبل طرحه في الأسواق
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

مروة نصر تحتفل بـ"أحسن حالاتي" قبل طرحه في الأسواق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مروة نصر تحتفل بـ"أحسن حالاتي" قبل طرحه في الأسواق

المطربة مروة نصر
القاهرة - فاطمة علي

في سابقة تعد الأولى من نوعها في الوطن العربي، أطلقت المطربة مروة نصر ألبومها "أحسن حالاتي" وسط حضور إعلامي كبير، قبل يوم من طرحه بالأسواق بحضور المنتجين محمد علام وهاني عزيز ومدير أعمالها وليد شحاتة ومنظم الحفلات مجدي الشافعي.

وأرادت مروة أنَّ تشارك أهل الصحافة فرحة ألبومها، وكذلك أنَّ تستمع إلى آرائهم  في ألبومها قبل طرحه، كذلك قامت بعرض كليبين من ألبومها وهما "مش ندمانة"، "بروحلك" والمقرَّر عرضهم في شباط/ فبراير ونيسان/ أبريل 2015.

ولم يقتصر الحفل فقط على أهل الصحافة بل حضر عدد كبير من أصدقاء مروة  لتهنئتها على ألبومها، منهم الفنان عمرو رمزي والذي قدم المؤتمر والحفل، وألفت عمر، وشذى، وهيثم سعيد وزوجته، ومطربة ستار أكاديمي رنا سماحة، وسامر أبوطالب، والذي شارك مروة في تقديم ديو في الألبوم، هذا بخلاف صناع ألبومها من ملحنين وشعراء.

وبدأ الاحتفال على أنغام أغنية "أحسن حالاتي"، والتي يشاركها في غنائها سامر أبوطالب، ثم وجهت مروة الشكر والتحية لكل الصحافيين والقنوات التي ساهمت في وجود اسمها في الوسط الفني، وتمنت أنَّ ينال الألبوم إعجاب الجمهور.

وأشارت مروة، خلال كلمتها، أنها قد أقامت هذا الاحتفال للاحتفال بألبومها الجديد مع أصدقائها ولا تعتبره مؤتمرًا صحافيًا، مشيرة إلى أنَّ كل الحضور أصحاب فضل عليها.

كما تمنت مروة أنَّ يعود الفن إلى سابق عهده ولاسيما الغناء، وإقامة حفلات غنائية في الفترة المقبلة بكل مكان دون الخوف من التطرُّف؛ لأن مصر سوف تظل بلد الأمن والأمان.

وعرضت مروة خلال الحفل كليب أغنية "مش ندمانة" حصريًا للحضور قبل عرضها على قنوات شركة مزيكا، وقناتها في موقع يوتيوب، والذي نال إعجاب جميع الحضور، كما أعنلت عن تصوير أكثر من كليب في الألبوم ليتم عرضهم على مدار العام 2015 تدريجيًا.

وقدمت مروة خلال الحفل أكثر من أغنية للجمهور بصوتها ومنها أغنية "أحسن حالاتي"، التي أشعلت الأجواء بعدما قام المطرب الشاب سامر أبوطالب نجم برنامج "The Voice" بغنائها معًا.

كما غنت مروة أغنية "أهم يوم"، والتي أكدت أنها سوف تكون الأغنية المنتشرة في حفلات الزفاف في الفترة المقبلة، كما حرصت مروة في ختام حفل إطلاق ألبومها على أنَّ تلتقط الصور التذكارية مع جميع الحضور، الذين شاركوها في هذا اليوم المميز بفرحتها بطرح ألبومها الجديد، والتسجيل لقاءات مع القنوات الفضائية.

يذكر أنَّ الألبوم من إنتاج شركة EWE بالتعاون مع شركة MR  وتتولي توزيعه في مصر شركة "عالم الفن- مزيكا" وفي لبنان ودول الخليج فتتولى توزيعه شركة وتري.

يضم الألبوم 12 أغنية متنوعة وجاءوا كالتالي: "أهم يوم" كلمات أيمن عز وألحان محمود أنور وتوزيع خالد عصمت، "وعدتك" كلمات رمضان محمد وألحان شريف بدر وتوزيع خالد رؤوف وعمرو إسماعيل، و"مين ده اللي رافضني" كلمات محمد مصطفى وألحان كريم محسن وتوزيع محمد شفيق، و"مش ندمانة" كلمات جمال الخولي وألحان شريف بدر وتوزيع أحمد عبدالسلام، و"بيقول في كلام" كلمات يحيى مرسي وألحان الحسيني رفعت، و"شيفاك " كلمات أحمد علاء وألحان أحمد يوسف وتوزيع محمد شفيق، و"اتكلمت عليا" كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد وتوزيع زووم، و"أوسكار" من كلمات وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع زووم، و"بروحلك" كلمات جمال الخولي وألحان شريف بدر وتوزيع أحمد عبدالسلام، و"أحسن حالاتي" كلمات محمد شكري وألحان سامر أبوطالب وتوزيع أحمد إبراهيم، و"غلطة بسيطة" كلمات آسير الرياض وألحان حمد الخضر وتوزيع إسلام ميرغني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروة نصر تحتفل بـأحسن حالاتي قبل طرحه في الأسواق مروة نصر تحتفل بـأحسن حالاتي قبل طرحه في الأسواق



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday