مروة نصر ترد الجميل وتحتفل بالعيد الوطني للإمارات
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

مروة نصر ترد الجميل وتحتفل بالعيد الوطني للإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مروة نصر ترد الجميل وتحتفل بالعيد الوطني للإمارات

المطربة المصرية مروة نصر
القاهرة - محمد علوش

تستعد المطربة المصرية مروة نصر لطرح أغنية منفردة جديدة لمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات الذي سيوافق الثاني من كانون الأول/ ديسمبر المقبل، الأغنية من كلمات محمد شكري وألحان شريف بدر وتوزيع محمود عوض.

وصرّحت مروة، قائلة "أحب هذه البلد كثيرًا ولديها مكانة خاصة في قلبي، كما أنها من أكثر البلاد التي ساندت مصر في أزمتها الأخيرة، وهذا ليس بجديد عليها فكل هذا يعود من وقت شيخ الإنسانية الشيخ زايد رحمه الله الذي أوصى على مصر كثيرًا، والأغنية تعتبر أقل شيء يقدم، فهي كلمة شكر وتعبير عن حبنا لهم في عيدهم وكأنه عيدنا".

وأضافت "يوجد فنانين كثيرين من الإمارات قدموا أغاني في أعيادنا مثل فايز السعيد الذي شارك في أوبريت عن مصر، وحسين الجسمي الذي تنوع في تقديم أغاني لمصر وشعبها في كل المناسبات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروة نصر ترد الجميل وتحتفل بالعيد الوطني للإمارات مروة نصر ترد الجميل وتحتفل بالعيد الوطني للإمارات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday