نانسي عجرم تعود بـأي حب للهجة الخليجية بالتعاون مع المريخي
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

نانسي عجرم تعود بـ"أي حب" للهجة الخليجية بالتعاون مع المريخي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نانسي عجرم تعود بـ"أي حب" للهجة الخليجية بالتعاون مع المريخي

الشاعر السعودي خالد المريخي
القاهرة - محمود الرفاعي

تعاون جديد يجتمع فيه الشاعر السعودي خالد المريخي، مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عبر أغنية جديدة ستطرح خلال الفترة المقبلة من ألحان الموسيقار طلال، حيث انتهت نانسي من وضع صوتها عليها خلال الأيام الماضية، وباتت في مرحلة "المكس" الأخير، وتحمل عنوان "أي حب"، في تعاون يعتبر الأول بين المريخي ونانسي عجرم.

وأكد المريخي الذي تعاون مع عدد كبير من نجوم الأغنية الخليجية، أنّ العمل الجديد الذي يجمعه مع نانسي ضمن الأعمال العربية الجديدة التي باتت محطته وتوجهه الجديد، حيث أوضح أنّ "هذه مرحلة جديدة من حياتي كشاعر، بدخول الساحة الغنائية العربية من خلال تعاوني مع أصوات نجوم من عالم الوطن العربي"، مضيفًا أنّ نانسي من الأصوات المهمة القادرة على إيصال الكلمة واللحن.

 وأبرز: "تعاوني مع نانسي يأتي بعد نجاح تعاوني مع الفنان التونسي صابر الرباعي من خلال أغنية "اللي اختشوا ماتوا" وكلاهما من ألحان الموسيقار طلال الذي تجمعني به مجموعة كبيرة من الأغنيات بأصوات نجوم من الخليج والوطن العربي".

إلى جانب ذلك، وإهداء إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، طرح أخيرًا، عملًا غنائيًا من كلمات خالد المريخي وغناء الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله حمل عنوان "من حبه الله" تصدى لألحانها الملحن محمد بو دله، من الأعمال التي يفتخر بكتابتها المريخي، وتحمل معاني صادقة تجاه شخص يحبه الجميع ويحترمه وتقدر أعماله التي قال في مقدمتها المريخي:
من حبه الله قالوا يصير محبوب، أجل أكيد محمد يحبه الله، في صوب فعل الكل وأفعاله أبصوب، نشوف فيه أوصاف زايد وفعله...

وبيّن المريخي أنّه إلى جانب تعاوناته الخليجية الحاضرة، سيكون توجهه خلال الفترة المقبلة عربيا من خلال مجموعة من الأعمال التي سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة، عندما تنتهي من تجهيزها كليا وتكون جاهزة للطرح، وبأصوات أهم نجوم الأغنية العربية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تعود بـأي حب للهجة الخليجية بالتعاون مع المريخي نانسي عجرم تعود بـأي حب للهجة الخليجية بالتعاون مع المريخي



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday