هل سربت شيرين طايرة من الفرحة انتقاما من الملحن محمد عبدالمنعم
آخر تحديث GMT 19:02:08
 فلسطين اليوم -

هل سربت شيرين "طايرة من الفرحة" انتقاما من الملحن محمد عبدالمنعم؟

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هل سربت شيرين "طايرة من الفرحة" انتقاما من الملحن محمد عبدالمنعم؟

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهرة – مي البشير

تداول مستخدمو موقع يوتيوب أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة "طايرة من الفرحة" بعد تسريبها عبر موقع قيل إنه تابع لها وإن الفنانة هي التي سربت الأغنية، بعدما سجلها الملحن محمد عبد المنعم بنفسه في تشرين الثاني/ نوفمبر العام 2014، مع تغيير اسمها إلى "قلبي وجعني معاك"، وتغيير بعض الكلمات مثل "أنا طاير من الفرحة" بدلا من "أنا طايرة من الفرحة".

وكانت شيرين تنوي ضم الأغنية إلى مسلسلها الأخير "طريقي"، ولكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة.

وفي العام 2010، اتفقت شيرين على التعاون مع الملحن محمد عبد المنعم، على أغنية جديدة لتضمها إلى ألبومها المقبل، واستقرا على "طايرة من الفرحة" ليكون أول تعاون بينهما، وهو ما أعلنته شيرين بنفسها في برنامج "كرسي في الكلوب"، الذي كانت تقدمة الإعلامية لميس الحديدي في رمضان العام 2012 على قناةcbc ، وغنت مقطع منها.

وحدثت المشكلة عندما أصدرت شيرين ألبومها "اسال عليا" في العام 2012 من دون الأغنية المتفق عليها، ولم ترد على عبد المنعم بشأن الأغنية، وعن أسباب عدم ضمها لألبومها، وبعدها أكدت له أنها ستضمها لألبومها الجديد "أنا كتير"، الذي أصدرته في العام 2014، لكنها لم تفعل ذلك أيضا، فقرر عبد المنعم أن يسجل الأغنية بنفسه وإصدارها.

و لكن المفاجأة كانت عندما سُربت النسخة الأصلية من الأغنية بصوت شيرين عبر إحدى قنواتها على "يوتيوب"، من دون سابق إنذار، ما جعل بعض الجمهور يعتقد أن شيرين سربت الأغنية بنفسها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هل سربت شيرين طايرة من الفرحة انتقاما من الملحن محمد عبدالمنعم هل سربت شيرين طايرة من الفرحة انتقاما من الملحن محمد عبدالمنعم



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday