افتتاح مسجد بلدة دير قديس في  غرب مدينة رام الله
آخر تحديث GMT 21:11:13
 فلسطين اليوم -

افتتاح مسجد بلدة دير قديس في غرب مدينة رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح مسجد بلدة دير قديس في  غرب مدينة رام الله

يوسف إدعيس
رام الله - فلسطين اليوم

افتتح وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف إدعيس ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ومدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتي في فلسطين سامي مكاوي، اليوم الخميس، مسجد بلدة دير قديس غرب مدينة رام الله.

ونقلت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، خلال الافتتاح، شكر رئيس دولة فلسطين محمود عباس وتحياته لدولة الإمارات العربية على جهودها الدائمة والمستمرة في إعمار بيوت الله ومساجده في الأرض المحتلة.

وقالت غنام إن هذه مناسبة، لتوجيه رسالة مهمة إلى كافة أبناء الأمة العربية والإسلامية لنصرة وحماية المسجد الأقصى المبارك مع حلول شهر رمضان المبارك، مع استمرار أبشع أشكال التهويد للمسجد الأقصى خاصة، ومدينة القدس المحتلة بشكل عام.

وأكدت غنام أن السلطة الفلسطينية تسعى وبشكل مستمر لدعم المرابطين والمدافعين عن الأقصى، بوجه ما يتعرضون له من انتهاكات من قبل الاحتلال.

بدوره، شكر وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس دولة الإمارات على هذه المبادرة، والمتمثلة في بناء مسجد في بلدة دير قديس التي تحتاج لهذا المشروع.

وطالب ادعيس المواطنين بتكثيف التوافد على المسجد الأقصى في شهر رمضان المبارك، وشد الرحال إليه رغم إجراءات الاحتلال، وقيوده التي تحول بينهم وبين أدائهم لعبادتهم، مضيفا إن إصرار المواطن على قيامه بواجبه، وشده للرحال لمدينة القدس والمسجد الأقصى عبادة تضاعف أجره، إضافة إلى ما يمثله هذا العمل من أبعاد سياسية وقانونية على المستويات كافة محليا ودوليا، مشيرا إلى أهمية استغلال أوقات المصلين بالدعاء إلى الله سبحانه أن يزول الاحتلال وتقام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد ادعيس ضرورة تكريس التعاون بين المواطنين، واستغلال شهر رمضان بأجوائه الإيمانية من خلال تفقد الفقراء والمحتاجين، لافتا إلى أن الوزارة ممثلة بصندوق الزكاة الفلسطيني ستطلق العديد من الحملات الرمضانية والتي تشمل إفطارات رمضانية وكسوة العيد وزكاة المال وزكاة الفطر، بالإضافة الى طرود غذائية، وسوف تستمر هذه الحملات حتى نهاية شهر رمضان، وستكون بالتعاون مع لجان الزكاة وبعض الشركات والبنوك.

وتحدث عن أهمية التعاون بين مديريات الأوقاف ولجان الزكاة المركزية في المحافظات المختلفة، من أجل تحقيق التكافل الاجتماعي في ظل الواقع الصعب الذي يعيشه المجتمع الفلسطيني، مضيفا: رمضان المبارك هو شهر البركة والوحدة والتكافل، وواجب على الجميع أن يزيدوا من العطاء لكي يثبتوا للعالم أننا شعب نستطيع العيش والتغلب على كل الصعاب.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح مسجد بلدة دير قديس في  غرب مدينة رام الله افتتاح مسجد بلدة دير قديس في  غرب مدينة رام الله



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح مسجد بلدة دير قديس في  غرب مدينة رام الله افتتاح مسجد بلدة دير قديس في  غرب مدينة رام الله



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام ترتدي فستان ميغان ماركل
 فلسطين اليوم - فيكتوريا بيكهام ترتدي فستان ميغان ماركل

GMT 01:57 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

6 أفكار حيل تسهّل مهمتك في تنظيف المنزل بشكل بسيط
 فلسطين اليوم - 6 أفكار حيل تسهّل مهمتك في تنظيف المنزل بشكل بسيط

GMT 11:23 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع
 فلسطين اليوم - ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع

GMT 12:41 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

النقص العددي في صفوف الإكوادور يخدم أوروجواي

GMT 12:47 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

المنتخب التونسي مرشح للفوز باللقب القاري

GMT 05:43 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

أفكار لتزيين "كوشة العروس" بطريقة بسيطة وأنيقة

GMT 22:33 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا 6 2016 في فلسطين

GMT 05:11 2017 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

هاني جهشان يكشف أن حماية الطفل مسؤولية الأهل

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الموت كتكتيك أيدولوجيّ
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday