الإسلامية تواصل فعالياتها رغم حملة الاحتلال ضد أعضائها
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

"الإسلامية" تواصل فعالياتها رغم حملة الاحتلال ضد أعضائها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الإسلامية" تواصل فعالياتها رغم حملة الاحتلال ضد أعضائها

الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت
رام الله-فلسطين اليوم

ذكرت الكتلة الإسلامية في جامعة "بيرزيت" في رام الله الإثنين أنها تواصل فعالياتها الطلابية رغم حملة قوات الاحتلال "الإسرائيلي" ضد أعضائها المشاركين في مجلس الطلبة.
 
وأوضحت الكتلة في بيان لها أن جيش الاحتلال اقتحم منزل سكرتير لجنة التخصصات في المجلس الطالب إيهاب مروان، وفشل في اعتقاله لعدم تواجده في المنزل.
 
وأعلنت عن السكرتير الجديد للجنة الرياضية في مجلس الطلبة، وهو الطالب محمد فقهاء، الذي استلم اللجنة عقب اعتقال الاحتلال لسكرتيرها السابق الطالب توفيق أبو عرقوب.
 
ومنذ إعلان تشكيل مجلس اتحاد طلبة "بيرزيت"، الذي تترأسه الكتلة الإسلامية، بدأت الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تقدمها اللجان التابعة للكتلة.
 
وبينت أن لجنة التخصصات نظمت حملة إعارة مجانية للآلات العلمية الحاسبة للطلبة خلال الامتحانات النهائية، ووفرت أكثر من 100 آلة حاسبة علمية.
 
ووزعت الكتلة في الجامعة أكثر من ألف عبوة مياه على طلبة الجامعة قبل تقديمهم الامتحانات النهائية، كما نظمت لجنة العلاقات العامة حملة "صحصح قبل امتحانك"، حيث تم توزيع كوبونات مجانية للمشروبات الساخنة.
 
وأعلن مجلس الطلبة منذ اليوم الأول لتشكيله عن حملة التصوير المجاني لكافة طلبة الجامعة، حيث تستمر الفعالية حتى نهاية الفصل الدراسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسلامية تواصل فعالياتها رغم حملة الاحتلال ضد أعضائها الإسلامية تواصل فعالياتها رغم حملة الاحتلال ضد أعضائها



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday