الاحتفال بالذكرى الستين للثورة الجزائرية في رام الله
آخر تحديث GMT 14:04:20
 فلسطين اليوم -

الاحتفال بالذكرى الستين للثورة الجزائرية في رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتفال بالذكرى الستين للثورة الجزائرية في رام الله

الاحتفال بالذكرى الستين للثورة الجزائرية
رام الله – فلسطين اليوم

احتفلت الجالية الجزائرية وجمعية الصداقة الجزائرية الفلسطينية، في قصر رام الله الثقافي، مساء اليوم الأحد، بالذكرى الستين للثورة الجزائرية.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح'، المفوض العام للعلاقات العربية وجمهورية الصين الشعبية عباس زكي 'إن العلاقات الصميمية بين الجزائر وفلسطين تنطلق من تاريخ كفاح الشعبين على مر السنين'، مضيفا أنه 'عندما انتصرت الثورة الجزائرية اعتبر الثوار أن انتصارهم ناقص لعدم تحرير فلسطين'.

وأضاف زكي 'أن الجزائر كانت من أوائل الدول التي اعترفت بفلسطين، وافتتحت مكتبا لسفارة فلسطين فيها منذ عام 1965، ولا تزال الجزائر داعمة لنا في نضالنا الوطني'.
ومن جانبها، قالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام 'إننا نتذكر اليوم المناضلة جميلة بوحريد والأسيرة الفلسطينية، عميدة الأسيرات الفلسطينيات، لينا الجربوني، اللواتي قدمن وناضلن لأجل قضية بلادهن'.

ومن جهته، قال عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح'، مفوض العلاقات الدولية في الحركة نبيل شعث 'إن الجزائر عززت اليقين في أن الثورة هي طريق الحرية'، مشيدا بدور الجزائر على مر السنوات في استمرار الثورة الفلسطينية وعودة الوحدة الوطنية.

وقال رئيس جمعية الصداقة الجزائرية الفلسطينية أسعد القادري 'إن الجمعية أخذت على عاتقها إقامة الاحتفالات الوطنية الجزائرية المختلفة كل عام'، معتبرا أن مثل هذه الاحتفالات 'توطد العلاقات الثنائية بين البلدين، وهي رسالة شكر إلى الجزائر التي كانت ولا تزال بلدنا الثاني'.

وبدوره، أشاد ممثل القوى الوطنية والإسلامية واصل أبو يوسف بالثورة الجزائرية التي كانت أول من دعم ثورتنا الفلسطينية، واحتضن منظمة التحرير الفلسطينية.

نقلا عن وفا 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتفال بالذكرى الستين للثورة الجزائرية في رام الله الاحتفال بالذكرى الستين للثورة الجزائرية في رام الله



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday