الاحتلال يعتقل 29 مواطنًا من محافظات الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

الاحتلال يعتقل 29 مواطنًا من محافظات الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يعتقل 29 مواطنًا من محافظات الضفة الغربية

سلطات الاحتلال الاسرائيلي
رام الله - فلسطين اليوم

أفاد نادي الأسير بأن سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اعتقلت منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الأحد (29) مواطناً من محافظات الضفة الغربية.

واشار النادي في بيان الى ان معظم الاعتقالات تركزت في محافظة الخليل حيث بلغ عددهم (15) مواطناً على الأقل، منهم أشقاء عرف من بينهم: محمد مرشد عوض (19 عاماً)، ومهند مرشد عوض (17 عاماً)، تركي محمد العلامي (37 عاماً)، محمد عزمي سويطي، معاذ مناع مسالمة، محمد وليد مشارقة، أيمن وليد مشارقة، خليل وليد دسه (23 عاماً)، محمد موسى إبراهيم أبو جحيشه (21 عاماً)، أشرف أنور القاضي (26 عاماً)، أمجد أنور القاضي (23عاماً).

ومن عدة بلدات في محافظة رام الله والبيرة اعتقل الاحتلال خمسة مواطنين بينهم قاصرون وهم كل من: سيف جميل ابو سيف، محمد هشام الفروخ، سند ناجح عبد الله عمار، عمار أحمد موسى عمار. فيما اعتقل مواطن من بلدة قطنه قضاء القدس وهو: محمد يوسف شماسنة.

وفي محافظة بيت لحم اعتقل الاحتلال خمسة مواطنين بينهم والدة أسير اعتقلت صباح اليوم أثناء توجهها لزيارة نجليها في سجن 'النقب' وهم كل من: ندى شوكة (52) عاماً، فادي خليل عطالله (17 عاما)، وثلاثة أشقاء آخرين وهم: أحمد (19 عاماً) ومحمود (21 عاماً) ومهند (17 عاماً) ورجا صلاحات، كما واُعتقل مواطنين من نابلس وهما محمد محمد خضر، وجعفر ياسر رمضان.

وفي محافظة طولكرم اُعتقل الاحتلال القاصر إسماعيل خليل إسماعيل اعطير من قرية فرعون.

ولفت النادي في بيانه الى أن سلطات الاحتلال اعتقلت خلال اليومين الماضيين (34) مواطناً بينهم فتاة وهي مريم خالد الدين عرفات صوافطة (21 عاماً) من طوباس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يعتقل 29 مواطنًا من محافظات الضفة الغربية الاحتلال يعتقل 29 مواطنًا من محافظات الضفة الغربية



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday