بلدية رام الله توفر مواقف مركبات في البلدة القديمة
آخر تحديث GMT 01:24:44
 فلسطين اليوم -

بلدية رام الله توفر مواقف مركبات في البلدة القديمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدية رام الله توفر مواقف مركبات في البلدة القديمة

بلدية رام الله
رام الله - فلسطين اليوم

قالت بلدية رام الله إنها قامت بزيادة عدد مواقف المركبات في البلدة القديمة وأصبحت 160 موقفا، و140 أخرى على جوانب الشوارع.

وأوضحت البلدية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أنها أغلقت مدخل ساحة الحرجة، ومدخل الساحة الخلفية للبنك العربي، وحولتها إلى ساحات مواقف مخصصة لوقوف المركبات.

وأهابت البلدية بالمواطنين الالتزام باتجاهات السير، واتباع الشاخصات المرورية، والالتزام بإيقاف المركبات ضمن الساحات والمناطق المخصصة للوقوف، وعدم التوقف فوق الأرصفة التي هي مخصصة بالأساس للمشاة، ومن يخالف يقع تحت طائلة المسؤولية.

وقالت إنها قامت بتعبيد شارعي السهل بعد انتهاء أعمال التأهيل فيه، ضمن مجموعة من المشاريع الحيوية التي تنفذها في المدينة، والتي يتم من خلالها تأهيل البنية التحتية وخطوط الصرف الصحي وخطوط الكهرباء والاتصالات والمياه، إلى جانب تعبيد جسم الطريق وتبليط الأرصفة.

وأوضح مدير دائرة المشاريع المهندس عدي الهندي، أنه تم الانتهاء من أعمال التأهيل في شارع السهل، والتي شملت تأهيل البنية التحتية وخطوط الصرف الصحي والاتصالات والمياه وخطوط الكهرباء، حيث تم إزالة كافة خطوط الكهرباء الهوائية وتحويلها إلى خطوط أرضية. كما تم تركيب أعمدة إنارة مؤقتة إلى حين توريد أعمدة إنارة، وإضاءة الـLed خلال شهرين.

وأشار إلى أنه تم تأهيل الأرصفة وتبليطها ببلاط متداخل لمراعاة سهولة حركة المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى زراعة الأرصفة وتنظيم اليافطات وعمل المطاعم في المنطقة.

وأوضح الهندي أنه وضمن أعمال المرحلة الرابعة من مشروع تأهيل البلدة القديمة، سيتم اعتماد تعديلات باتجاهات السير في عدة شوارع كالتالي: أولا: شارع السهل باتجاه واحد، من تقاطع شارع السهل مع الشارع الرئيسي (بالقرب من البنك العربي) إلى تقاطع شارع يافا مع شارع السهل، وثانيا: شارع البلدية القديمة (الحسبة) باتجاه واحد، من تقاطع شارع يافا مع شارع البلدية (بالقرب من الترتير) إلى تقاطع الشارع الرئيسي مع شارع البلدية (بالقرب من المحطب).

وأعلنت البلدية أن العمل بشارع البلدية في المقطع المحيط بالمسجد العمري سيتم المباشرة فيه يوم غد، ولفترة مؤقتة سيتم وضع تحويلات مرورية على الشارع لحين انتهاء أعمال التأهيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية رام الله توفر مواقف مركبات في البلدة القديمة بلدية رام الله توفر مواقف مركبات في البلدة القديمة



 فلسطين اليوم -

حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday