بلديتا رام الله وجوهانسبورغ توقعان اتفاقية تعاون بينهما
آخر تحديث GMT 20:56:06
 فلسطين اليوم -

بلديتا رام الله وجوهانسبورغ توقعان اتفاقية تعاون بينهما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلديتا رام الله وجوهانسبورغ توقعان اتفاقية تعاون بينهما

بلديتا رام الله
رام الله - فلسطين اليوم

 وقعت بلدية رام الله، ممثلة برئيسها موسى حديد اليوم الأحد، اتفاقية تعاون مع بلدية جوهانسبورغ ممثلة برئيسها باركس تاو، وذلك في متحف محمود درويش في مدينة رام الله، على هامش المؤتمر الدولي للهيئات المحلية للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وبرعاية وزير الحكم المحلي نايف أبو خلف، وحضور عدد من وفود بلديات أوروبية.

ورحب حديد بدولة جنوب إفريقيا والحضور، وضيوف فلسطين من كل دول العالم، وقال إن جنوب إفريقيا تحتل مكانة كبيرة لدى الشعب الفلسطيني، لوقوفها الدائم معه في معركة تحرره من الاحتلال، مشيرا إلى إنشاء ميدان في مدينة رام الله يحمل اسم المناضل نيلسون منديلا تقديرا لمساعيه، ومواقفه البطولية مع الشعب الفلسطيني.

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلديتا رام الله وجوهانسبورغ توقعان اتفاقية تعاون بينهما بلديتا رام الله وجوهانسبورغ توقعان اتفاقية تعاون بينهما



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday