دعوات لنصرة الأسرى المرضى القابعين في سجون الاحتلال
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

دعوات لنصرة الأسرى المرضى القابعين في سجون الاحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دعوات لنصرة الأسرى المرضى القابعين في سجون الاحتلال

الفعاليات التضامنية مع الأسرى القابعين في سجون الاحتلال
رام الله - فلسطين اليوم

دعا ذوو الأسرى، لدى مشاركتهم اليوم الثلاثاء، بالاعتصام الأسبوعي أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر في البيرة، إلى استمرار الفعاليات التضامنية مع الأسرى القابعين في سجون الاحتلال، خاصة المرضى منهم.

وخصص الاعتصام للتضامن مع الأسرى المرضى، والذين يهددون ببدء إضراب مفتوح عن الطعام احتجاجا على سياسة الإهمال الطبي المتعمد بحقهم، والمطالبة بإغلاق سجن الرملة الذي يفتقر لأدنى مقومات الحياة الصحية.

وحمل المشاركون في الاعتصام صور الأسرى، خاصة المرضى منهم، والاعلام الفلسطينية، مطالبين بتدخل عاجل من المؤسسات الدولية والحقوقية كافة للإفراج عنهم، حتى لا نستقبلهم شهداء.

وحمل رئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين أمين شومان، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية كاملة عن حياة الأسرى المرضى، داعيا إلى أن تعود قضية الأسرى إلى الواجهة لأنهم يريدون أن يروا التفافا حول قضيتهم من قبل أبناء شعبهم وقيادته.

وأشار إلى أن محاكم الاحتلال أصدرت عشرات قرارات الاعتقال الإداري بحق الأسرى، كما فرض غرامات باهظة على العديد منهم، إضافة إلى عزل 10 أسرى في سجن نفحة في أوضاع كارثية، حيث تفوح الرائحة الكريهة من غرف الزنازين.

وألقى الطفل عمر شاهين كلمة عبر خلالها عن أمنيته بأن يفرج عن والده من سجون الاحتلال، متمنيا المشاركة في الفعاليات المساندة للأسرى.

نقلًا عن "وفا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعوات لنصرة الأسرى المرضى القابعين في سجون الاحتلال دعوات لنصرة الأسرى المرضى القابعين في سجون الاحتلال



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday