رام الله يشيد ورشة تعريفية بدليل فلسطين الشامل الأحد
آخر تحديث GMT 09:02:42
 فلسطين اليوم -

"رام الله" يشيد ورشة تعريفية بدليل فلسطين الشامل الأحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "رام الله" يشيد ورشة تعريفية بدليل فلسطين الشامل الأحد

رائد نصر الله
وفا - فلسطين اليوم

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة خليل رزق اليوم الأحد، ضرورة العمل الجدي لتعزيز التكامل والتواصل الاقتصادي والاجتماعي مع أبناء شعبنا في أراضي 1948.

وقال رزق خلال ورشة عمل نظمتها الغرفة في مقرها برام الله لتعريف ممثلين عن  قطاع التجارة والأعمال بفكرة مشروع 'دليل فلسطين الشامل'، 'إن إخوتنا في الداخل جزء أصيل من شعبنا، ولا بد من إعادة بناء العلاقة الاجتماعية والاقتصادية معهم، وتوفير كل السبل لتحويل قوتهم الشرائية إلى الأسواق الفلسطينية، التي يترتب عليها الكثير من النتائج الإيجابية على صعيد العلاقات الاجتماعية وإعادة الصلة بالمكان والتراث والهوية الوطنية'.

وأضاف 'إن تضمين الدليل كافة العناوين التجارية والسياحية والتعليمية والثقافية في المحافظات الشمالية، سيساهم في توجيه أنظار أهلنا في الداخل إلى الأسواق الفلسطينية، ويخلق حالة من الحراك الاقتصادي، لذلك نحن ندعم كل جهد يصب في خدمة أبناء شعبنا على اختلاف أماكن تواجدهم'.

من جهته، ثمن نائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي، جهود القائمين على المشروع لما يشكله من أهمية وطنية، داعيا إلى العمل على إصدار دليل يختص بالمواقع والمؤسسات الفلسطينية في الداخل حتى تكون قبلة للزائرين إلى أراضي 1948 .

وقال: 'جاء هذا الدليل في الوقت المناسب، لأننا نتحدث عن مقاطعة منتجات الاحتلال، والاعتماد على المنتج الوطني، ونحن جميعاً أبناء شعب واحد، ويجب أن نتكامل في هذا الجهد'.

من جهته، أشار رائد نصر الله من شركة رويال للإعلام التسويقي، إلى أن الدليل يتناول قطاعات مختلفة، منها الصناعي والتجاري والتعليمي والثقافي والسياحي، ويهدف إلى تعزيز التواصل الفلسطيني وتوسيع دوائر الاستهلاك والاحتكاك المعيشي والاقتصادي والحضاري والوجداني، ومن المتوقع إصداره قبل شهر رمضان المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رام الله يشيد ورشة تعريفية بدليل فلسطين الشامل الأحد رام الله يشيد ورشة تعريفية بدليل فلسطين الشامل الأحد



 فلسطين اليوم -

بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday