طلبة خربثا وجبات دراسية في الخيام تضامنا مع تلاميذ غزة
آخر تحديث GMT 14:55:30
 فلسطين اليوم -

طلبة خربثا "وجبات" دراسية في الخيام تضامنا مع تلاميذ غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طلبة خربثا "وجبات" دراسية في الخيام تضامنا مع تلاميذ غزة

طلاب خربثا بني حارث
رام الله ـ فلسطين اليوم

تلقى المئات من طلبة مدارس الذكور والإناث في قرية خربثا بني حارث غربي رام الله اليوم الاثنين، دروسهم في الخيام في خطوة تهدف الى التضامن مع أهلنا في غزة.

وكانت مدارس خربثا بني حارث نظمت فعالية خاصة للتضامن مع طلاب غزة تحت شعار 'وحدة إرادة وانتصار'، نظمت تحت رعاية وزيرة التربية والتعليم العالي، خولة الشخشير، وبحضور وكيل الوزارة محمد أبو زيد ومدير التربية والتعليم في المحافظة أيوب عليان، ومدير مركز الشخص المهم  إياد حمودة، وأيضا بحضور وفد من وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية التربية  والمجلس القروي ومديري ومديرات مدارس القرية والطلبة والأهالي ووسائل الاعلام.

ونصبت الخيام في ساحات المدرسة على أن يقوم كل صف مدرسي بأخذ حصة مدرسية في تلك الخيام، وذلك لمشاركة طلاب وطالبات القرية معاناة اخوانهم من أطفال وطلاب غزة الذين هدمت بيوتهم ومدارسهم وقطعت أطرافهم نتيجة الحرب العدوانية التي شنها الاحتلال الاسرائيلي مؤخرا بحقهم.

وفي كلمة لها، رحبت مديرة مدرسة بنات خربثا بني حارث الثانوية عفاف عليان بالحضور، وقالت إننا اليوم نجسد وحدتنا مع اخوتنا في غزة من خلال هذا اليوم التضامني الذي يشارك فيه كافة الطلبة في مدارس القرية، وذلك لتعزيز ثقافة الوحدة والتضامن  بين أبناء شعبنا، كما اعربت عن شكرها لكل من

ساهم في دعم هذا النشاط ولا سيما وزارة التربية ومديرية التربية ومركز الشخص المهم والمجلس القروي وأهالي القرية والطلبة والمعلمات.

من جانبه، أكد أبو زيد على ضرورة الوقوف الى جانب إخوتنا في غزة في كافة المجالات ولا سيما في مجال التعليم وإعادة بناء المدارس التي تعمد الاحتلال الاسرائيلي تدميرها بالكامل، وتوحيد الجهود في وزارة التربية والتعليم العالي في شطري الوطن، وقال إن غزة انتصرت ولكن علينا كوزارة تربية وتعليم ان نركز اهتماماتنا حول الدعم النفسي لطلاب وأطفال غزة فمنهم الجريح ومنهم اليتيم ومنهم من قطعت أطرافه أو فقد بصره وأهله، وشدد على أن الوحدة الوطنية الفلسطينية هي مطلب للجميع وهي صمام الأمان الذي يحمي هذا الشعب من همجية الاحتلال، وأن الوحدة لا بد وأن تبدأ في المدارس من خلال هذه الانشطة والفعاليات التي توحد مشاعر الألم والفرح والنصر، وأعرب عن سعادته لهذه الوقفة التضامنية الحقيقية وتكاتف الجميع لإنجاحها، مشيرا الى أهمية الشراكة مع المجتمع المحلي الذي يحرص ويساند وزارة التربية والتعليم في خدمة مسيرة التربية والتعليم.

 ثم قام الوكيل والحضور بجولة تفقدية في مدارس القرية التقوا خلالها الطالبات في الخيام اللواتي عبرن عن مشاعرهن تجاه أطفال وتلاميذ غزة.
(وفا)
ف.ع

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلبة خربثا وجبات دراسية في الخيام تضامنا مع تلاميذ غزة طلبة خربثا وجبات دراسية في الخيام تضامنا مع تلاميذ غزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلبة خربثا وجبات دراسية في الخيام تضامنا مع تلاميذ غزة طلبة خربثا وجبات دراسية في الخيام تضامنا مع تلاميذ غزة



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام ترتدي فستان ميغان ماركل
 فلسطين اليوم - فيكتوريا بيكهام ترتدي فستان ميغان ماركل

GMT 01:57 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

6 أفكار حيل تسهّل مهمتك في تنظيف المنزل بشكل بسيط
 فلسطين اليوم - 6 أفكار حيل تسهّل مهمتك في تنظيف المنزل بشكل بسيط

GMT 11:23 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع
 فلسطين اليوم - ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع

GMT 01:22 2016 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

هيفاء الحسيني ترفض الديكتاتورية في العراق

GMT 03:39 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"كيلز" تطلق ماسكات بمواد طبيعية للعناية بالبشرة

GMT 18:18 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

تامرعبد المنعم يصالح محمد فؤاد في حفلة زفاف
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday