مجموعة شبابية تقيم نشاطا ترفيها للأطفال الايتام
آخر تحديث GMT 14:23:33
 فلسطين اليوم -

مجموعة شبابية تقيم نشاطا ترفيها للأطفال الايتام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة شبابية تقيم نشاطا ترفيها للأطفال الايتام

مجموعة شبابية تقيم نشاطا ترفيها للأطفال الايتام
رام الله - فلسطين اليوم

شارك أكثر من 30 طفلا يتيما من محافظة رام الله والبيرة، اليوم الأحد، في نشاط ترفيهي، أقامته مجموعة شبابية 'أطفال أيتام'، ضمن حملة 'أعرفني أنا طفل يتيم'، اليوم الأحد، نشاطا ترفيهيا، بمشاركة شرطة الحراسات في الطيرة، وممثل عن محافظة رام الله والبيرة.

وجاءت فكرة النشاط من قبل مجموعة شبابية تطوعية أخذوا على عاتقهم التعامل مع هذه الفئة ومدى حاجه الأطفال الأيتام لمثل هذه الأنشطة التي تدخل البهجة والسرور على قلوبهم.

وهدف النشاط الذي انطلق في منتدى شارك في الطيرة الى تغيير النظرة السلبية للأشخاص بدور الرعاية، والتعريف بالاحتياجات الفعلية للأيتام، والتعريف بأسس وأصول التطوع لجيل الشباب كمبادرات فردية شخصية، إضافة الى رسم البسمة على شفاه الأطفال الأيتام ومنحهم شعور بالاهتمام والرعاية.

وشمل النشاط بالرسم على الوجوه واللعب مع الأطفال وكسر الحواجز المجتمعية التي تحيط بهم، وجرى توزيع هدايا عليهم تضمنت هديا رمزية من الشرطة، حيث استطاع هؤلاء المبادرين أن يدخلوا الفرحة والسرور والبسمة إلى قلوب الأيتام، كما شملت هذه الفعالية تقديم وجبات الغداء الى هؤلاء الأطفال.

من جانبه، أشار مدير إدارة الحراسات في  الشرطة العقيد ناصر أبو حناني لدى استقباله للأطفال، إلى أن مشاركة الشرطة في مثل هذه الفعاليات يعكس دورها المجتمعي للتواصل مع كافة فئات المجتمع، ولإدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال، وذلك في إطار التواصل ما بين الشرطة والمبادرات الشبابية التطوعية، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة هذه المبادرات.

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة شبابية تقيم نشاطا ترفيها للأطفال الايتام مجموعة شبابية تقيم نشاطا ترفيها للأطفال الايتام



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday