نـشـاط تـرفـيـهـي تـفـريـغـي لأبناء الأسرى من محافظة نابلس
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

نـشـاط تـرفـيـهـي تـفـريـغـي لأبناء الأسرى من محافظة نابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نـشـاط تـرفـيـهـي تـفـريـغـي لأبناء الأسرى من محافظة نابلس

نـشـاط تـرفـيـهـي تـفـريـغـي لأبناء الأسرى
رام الله - فلسطين اليوم

نظم لأبناء الاسرى من محافظة نابلس نشاط ترفيهي تفريغي الى طولكرم وقلقيلية، استكمالاً لبرنامج ابداعات لأبناء الاسرى، الذي نظمته هيئة شؤون الاسرى والمحررين ومؤسسة تواصل، تحت عنوان "رحلة أبناء القمم الثانية"، حيث تمت زيارة عدد من الاماكن الأثرية والسياحية، وتنظيم نشاطات ابداعية وثقافية واجتماعية.

وشارك في النشاط هيئة شؤون الأسرى وممثلون عن مؤسسة تواصل وجمعية الهلال الاحمر وعائلات الاسرى، حيث انطلق المشاركون في النشاط من مدينة نابلس صباحا باتجاه بلدة كفر لبد وزاروا قلعة البرقاوي وعدة مناطق اثرية، ثم توجهوا الى قرية

بلعة وزاروا منطقة الخرقة التي يوجد فيها معبر ونفق داخل جبل بطول نصف كم، كان يستخدم خط سكة حديد للانجليز والألمان ومنتجع المنطار وعدة اماكن اخرى، ثم انطلقوا الى قلقيلية وزاروا حديقة الحيوانات.

وتم تنفيذ الجزء الثاني من البرنامج الذي يهدف الى تشجيع ابداعات أبناء الاسرى، خاصة في مجال الكتابة الابداعية، حيث تستمر المرحلة الاولى عاما في غالبية المحافظات، ويشرف على الكتابات الكاتب زياد خداش، وخلال النشاط نفذ أبناء الاسرى العديد من التمارين التفريغية والكتابات الابداعية، ابرزها كتابة أمنياتهم وأحلامهم على بالونات واطلاقها في الهواء.

وقال مدير عام العلاقات العامة والاعلام في الهيئة فؤاد الهودلي، ان البرنامج يهدف الى تحويل معاناة ابناء الاسرى الى ابداع، وتنمية مواهبهم، وتعزيز صمود الاسرى وذويهم، وتعزيز مواهبهم وقدراتهم، وأضاف: اكتشفنا مواهب وقدرات هائلة لدى ابناء الاسرى عبروا عنها في كتاباتهم المختلفة والتي سيتم نشرها وتوزيع الجوائز على افضل الكتابات فيها.

من جهتها، أشارت منسقة البرنامج في الهيئة اريج عياش إلى أنه تضمن عقد ورش خاصة لابناء الاسرى وتشجيعهم على الكتابة الابداعية والرسم والموسيقى والرياضة والاعلام والجولات الميدانية.
بدوره، أوضح خداش ان ابناء الاسرى عبروا عن طفولتهم المعذبة من خلال مواهبهم وما يجول بداخلهم من آلام ومعاناة بسبب غياب آبائهم في سجون الاحتلال، ولخصوا رسالة واضحة بأنهم يريدون الحياة بلا ألم وبلا فراق ويطالبون بتحرير آبائهم.
وثمنت الهيئة جهود القائمين والمشاركين والداعمين للنشاط، خاصة عضوي مجلسي كفر لبد وبلعة كفاح صبحة ومصطفى شحرور، ومالك منتجع المنطار بسام بدران، ومنسق مؤسسة تواصل أنس الأسطة، ووفد الهيئة ومديري مركزيها في طولكرم وقلقيلية عصمت أبو صاع ونائل غنام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نـشـاط تـرفـيـهـي تـفـريـغـي لأبناء الأسرى من محافظة نابلس نـشـاط تـرفـيـهـي تـفـريـغـي لأبناء الأسرى من محافظة نابلس



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday