وفد فتحاوي ينظم زيارة تضامنية لعائلة الأسير عبدالفتاح دولة
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

وفد فتحاوي ينظم زيارة تضامنية لعائلة الأسير عبدالفتاح دولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفد فتحاوي ينظم زيارة تضامنية لعائلة الأسير عبدالفتاح دولة

جانب من الزيارة
رام الله - فلسطين اليوم

زار وفد من محافظة رام الله والبيرة وبلدية بيتونيا وإقليم حركة فتح وتنظيم منطقة بيتونيا عائلة الأسير عبد الفتاح دولة في بلدة بيتونيا غرب رام الله، الذي دخل عامه 12 في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وحيت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام أسرة الأسير دولة خلال هذه الزيارة، مؤكدة أن الأسرى هم "منارة ينيرون لنا الحرية، وأنهم نبراس على رؤوسنا جميعاً"، نقلاً عن وفا.

وتابعت: "لا سلم أو سلام في المنطقة إلا بتبيض سجون الاحتلال وخروج آخر أسير فلسطيني من سجون الاحتلال، ونطالب جميع المؤسسات الدولية والرسمية بالوقوف الى جانب الاسرى وعائلاتهم".

وبدوره، أكد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة أهمية مثل هذه الزيارات التي ترفع من معنويات أهالي الأسرى، وتؤكد على وقوف الجميع الى جانبهم، مقدماً التحية لكافة الاسرى في سجون الاحتلال.

وطالب دولة المؤسسات الحقوقية بالتدخل الفعلي لإنقاذ حياة الأسرى خاصة في ظل ما يتعرضون إليه من تعذيب يومي وحرمان من النوم، إضافة إلى سياسة العزل الانفرادي والتفتيش العاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد فتحاوي ينظم زيارة تضامنية لعائلة الأسير عبدالفتاح دولة وفد فتحاوي ينظم زيارة تضامنية لعائلة الأسير عبدالفتاح دولة



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday