الشرطة تطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشرطة تطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشرطة تطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
رام الله - فلسطين اليوم

أطلقت الشرطة، اليوم الاثنين، بالتعاون مع المؤسسات الشريكة، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وشرطة محافظة رام الله استنفرت اليوم ونشرت أعدادا كبيرة من عناصرها في شوارع مدينتي رام الله والبيرة لتأمين مسيرة حاشدة لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف السادس والعشرين من شهر حزيران من كل عام.

وأضاف البيان أن المسيرة انطلقت من مدارس 'الفرندز' في رام الله باتجاه ميدان الشهيد ياسر عرفات في المدينة، تقدمتها فرق كشفية بحضور وزير الصحة جواد عواد، ونائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي، ومدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي عمر البزور، ومدير إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة الفلسطينية العقيد إبراهيم أبو عين، وممثلين عن مؤسسات حكومية وأهلية، وأطفال مخيم الشرطي الصغير، وحشد كبير من المواطنين.

وأكد العقيد أبو عين، في كلمته، أن الشرطة وبالتعاون مع الشركاء في مقدمتهم وزارتا الصحة والتربية والتعليم، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، تهدف من هذه الفعاليات إلى تشجيع الحشد والدعم المجتمعي لمكافحة آفة المخدرات، باعتبار هذه المناسبة جزءا من الجهود الرامية إلى تعزيز الوعي الاجتماعي لأخطار المخدرات والعقاقير الطبية المصنفة بالخطرة.

وأضاف: 'هناك برنامج شامل بهذه المناسبة تنفذه الشرطة في جميع المحافظات يشمل مسيرات، وأياما طبية مجانية، وإفطارات رمضانية تستهدف فئات محددة من المجتمع، وإتلاف كميات كبيرة من المواد المخدرة المضبوطة لدى الشرطة والنيابة العامة، وتكثيف برامج التوعية والإرشاد في المراكز الشبابية والمخيمات الصيفية، بالإضافة إلى تعليق اليافطات وتوزيع البرشورات الهادفة والمحذرة من مخاطر تعاطي وترويج المخدرات'.

وأشاد العقيد أبو عين بجهود المؤسسات الشريكة، حكومية وأهلية، 'الداعمة لخطط وأهداف الشرطة في مكافحة آفة المخدرات والحد من ترويجها في مجتمعنا، ونشر الوعي بين المواطنين للإبلاغ عن أي شخص يشتبه به بتعاطي أو ترويج المخدرات حتى لو كان من أفراد الأسرة، لأن ذلك حماية بالدرجة الأولى للشخص نفسه وأسرته ثانيا، وبالتالي فلسطين تستحق أن تكون خالية من المخدرات'.

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة تطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الشرطة تطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday