إدعيس يفتتح مسجدًا ويكرم طلبة القرآن الكريم
آخر تحديث GMT 04:12:37
 فلسطين اليوم -

إدعيس يفتتح مسجدًا ويكرم طلبة القرآن الكريم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدعيس يفتتح مسجدًا ويكرم طلبة القرآن الكريم

إدعيس يفتتح مسجدًا
قلقيلية ـ فلسطين اليوم

افتتح وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف إدعيس  الخميس، مسجد المرابطين وكرم طلبة القرآن الكريم في احتفال نظمته مديرية أوقاف المحافظة.

وحضر الحفل محافظ قلقيلية رافع رواجبة، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال، ومدراء الدوائر الحكومية ومدراء الأجهزة الأمنية ووجهاء المحافظة.

وأثنى الوزير إدعيس على طلبة القرآن الكريم وإنجازاتهم على المستوى الدولي والإقليمي، موضحا أن محافظة قلقيلية تتربع في قمة المحافظات في عدد المساجد الموجودة فيها.

وأشار إلى عدم تمكن الوزارة من تعيين أئمة وأذنة لجميع مساجد فلسطين بسبب الأزمة المالية التي نمر بها، ولقلة عدد الخريجين الشرعيين.

من جهته أشاد رواجبة بفئة طلبة القرآن الكريم وأهميتها في بناء الدولة الفلسطينية.

وأضاف: إننا نطمئن شعبنا وامتنا لوجود حفاظ للقرآن 'فشعب فيه حفظه للقرآن لا يضل أبدا، واليوم نجسد حديث الرسول الكريم برباطنا في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس.

وطالب بالوحدة ورص الصفوف لكسر كل مخططات الاحتلال التي تحاك ضد شعبنا.

بدوره أوضح مدير أوقاف قلقيلية خلدون أبو خالد عن اعتزاز الوزارة بطلبة المدارس الشرعية الذين أثبتوا كفاءتهم خلال السنوات السابقة، مشيرا إلى اهتمام الوزارة بطلبة القرآن الكريم وتحقيقها مراتب متقدمة على مستوى العالم في حفظ وتجويد القرآن الكريم.

وفي سياق اخر افتتح ادعيس وناب محافظ قلقيلية العقيد حسام ابو حمزة مقر جمعية قرى الله لتعليم وتحفيظ القران الكريم والتعليم المساند بمشاركة امين سر حركة فتح في المحافظة الاخ محمود الولويل ورئيس البلدية الاخ عثمان داود .

وبين ادعيس خلال الافتتاح ان وزارة الأوقاف تضع نصب أعينها خدمة القرآن الكريم ونشره في كل مكان في هذا الوطن المبارك ، موضحاً ان افتتاح هذه الجمعية هو دليل على حرص الوزارة على تعليم ونشر ثقافة قراءة وحفظ القرآن الكريم وأنها تعمل جاهدة من خلال برامجها وخططها على فتح المزيد من مراكز ودور القران الكريم من أجل تربية جيل رباني يضع التعليم الشرعي على رأس اهتماماته .

واشار نائب المحافظ الى دور وزارة الاوقاف بنشر وتعليم وتحفيظ القرآن الكريم للرقي بأمتنا منوها إلى أن افتتاح هذا المركز يؤكد للجميع أن الفلسطينيين الذين يدافعون عن أرضهم المحتلة يحفظون القرآن في صدورهم .

بدوره شكر رئيس البلدية الاوقاف على ما تقوم به من خدمة المواطنين والمساجد وكتاب الله ، وكذلك تفاعلها الأصيل مع البلدية مبينا ان افتتاح هذه الجمعية يضيف لبنة جديدة من لبنات التعاون المشترك من اجل خدمة وطننا والمواطنين .

ودعت رئيسة الجمعية السيدة ربى داود وزير الاوقاف الى مزيد من الدعم والمساندة لهذه الجمعية من اجل اعداد جيل من الشباب الفلسطيني المتميز والمتسلح بالقرآن الكريم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدعيس يفتتح مسجدًا ويكرم طلبة القرآن الكريم إدعيس يفتتح مسجدًا ويكرم طلبة القرآن الكريم



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 01:02 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مساعد أغيري يستنكر تصريحات رمزي عن الجهاز الفني

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 19:35 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع

GMT 20:52 2014 الخميس ,02 تشرين الأول / أكتوبر

علماء الأحياء يؤكدون أن السحالي تملك القدرة على التعلم

GMT 18:32 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة سناء يوسف وزوجها عمرو يحتفلان بـسبوع ابنهما

GMT 16:13 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار نيسان باترول في مصر

GMT 07:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

كيم كارداشيان بمكياج جريء مُستوحى مِن الستينات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday