إدعيس يفتتح مسجدًا ويكرم طلبة القرآن الكريم
آخر تحديث GMT 21:47:13
 فلسطين اليوم -

إدعيس يفتتح مسجدًا ويكرم طلبة القرآن الكريم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدعيس يفتتح مسجدًا ويكرم طلبة القرآن الكريم

إدعيس يفتتح مسجدًا
قلقيلية ـ فلسطين اليوم

افتتح وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف إدعيس  الخميس، مسجد المرابطين وكرم طلبة القرآن الكريم في احتفال نظمته مديرية أوقاف المحافظة.

وحضر الحفل محافظ قلقيلية رافع رواجبة، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال، ومدراء الدوائر الحكومية ومدراء الأجهزة الأمنية ووجهاء المحافظة.

وأثنى الوزير إدعيس على طلبة القرآن الكريم وإنجازاتهم على المستوى الدولي والإقليمي، موضحا أن محافظة قلقيلية تتربع في قمة المحافظات في عدد المساجد الموجودة فيها.

وأشار إلى عدم تمكن الوزارة من تعيين أئمة وأذنة لجميع مساجد فلسطين بسبب الأزمة المالية التي نمر بها، ولقلة عدد الخريجين الشرعيين.

من جهته أشاد رواجبة بفئة طلبة القرآن الكريم وأهميتها في بناء الدولة الفلسطينية.

وأضاف: إننا نطمئن شعبنا وامتنا لوجود حفاظ للقرآن 'فشعب فيه حفظه للقرآن لا يضل أبدا، واليوم نجسد حديث الرسول الكريم برباطنا في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس.

وطالب بالوحدة ورص الصفوف لكسر كل مخططات الاحتلال التي تحاك ضد شعبنا.

بدوره أوضح مدير أوقاف قلقيلية خلدون أبو خالد عن اعتزاز الوزارة بطلبة المدارس الشرعية الذين أثبتوا كفاءتهم خلال السنوات السابقة، مشيرا إلى اهتمام الوزارة بطلبة القرآن الكريم وتحقيقها مراتب متقدمة على مستوى العالم في حفظ وتجويد القرآن الكريم.

وفي سياق اخر افتتح ادعيس وناب محافظ قلقيلية العقيد حسام ابو حمزة مقر جمعية قرى الله لتعليم وتحفيظ القران الكريم والتعليم المساند بمشاركة امين سر حركة فتح في المحافظة الاخ محمود الولويل ورئيس البلدية الاخ عثمان داود .

وبين ادعيس خلال الافتتاح ان وزارة الأوقاف تضع نصب أعينها خدمة القرآن الكريم ونشره في كل مكان في هذا الوطن المبارك ، موضحاً ان افتتاح هذه الجمعية هو دليل على حرص الوزارة على تعليم ونشر ثقافة قراءة وحفظ القرآن الكريم وأنها تعمل جاهدة من خلال برامجها وخططها على فتح المزيد من مراكز ودور القران الكريم من أجل تربية جيل رباني يضع التعليم الشرعي على رأس اهتماماته .

واشار نائب المحافظ الى دور وزارة الاوقاف بنشر وتعليم وتحفيظ القرآن الكريم للرقي بأمتنا منوها إلى أن افتتاح هذا المركز يؤكد للجميع أن الفلسطينيين الذين يدافعون عن أرضهم المحتلة يحفظون القرآن في صدورهم .

بدوره شكر رئيس البلدية الاوقاف على ما تقوم به من خدمة المواطنين والمساجد وكتاب الله ، وكذلك تفاعلها الأصيل مع البلدية مبينا ان افتتاح هذه الجمعية يضيف لبنة جديدة من لبنات التعاون المشترك من اجل خدمة وطننا والمواطنين .

ودعت رئيسة الجمعية السيدة ربى داود وزير الاوقاف الى مزيد من الدعم والمساندة لهذه الجمعية من اجل اعداد جيل من الشباب الفلسطيني المتميز والمتسلح بالقرآن الكريم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدعيس يفتتح مسجدًا ويكرم طلبة القرآن الكريم إدعيس يفتتح مسجدًا ويكرم طلبة القرآن الكريم



 فلسطين اليوم -

اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام 60 يومًا

لندن ـ فلسطين اليوم
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 فلسطين اليوم - تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday