انطلاق مسيرة وافتتاح جدارية النكبة في محافظة قلقيلية
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

انطلاق مسيرة وافتتاح جدارية النكبة في محافظة قلقيلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق مسيرة وافتتاح جدارية النكبة في محافظة قلقيلية

رافع رواجبة
قلقيلية - فلسطين اليوم

أكدت جماهير محافظة قلقيلية أن حق العودة لشعبنا مقدس لا يسقط بالتقادم، ودعت المجتمع الدولي للوقوف عند مسؤولياته التاريخية بإزالة الظلم والأذى التاريخي بحق شعبنا بتمكينه من إقامة دولته المستقلة وعودة اللاجئين حسب مقررات الشرعية الدولية، وإلى وقف الجرائم التي ترتكب بحق اللاجئين الفلسطينيين في مخيم اليرموك ومخيمات الشتات.

جاء ذلك خلال مسيرة النكبة وافتتاح جدارية تجسد حكاية اللجوء نظمتها، اليوم الخميس، محافظة قلقيلية والقوى الوطنية ولجنة شؤون اللاجئين لمناسبة الذكرى 67 للنكبة الفلسطينية.

وشارك في المسيرة، التي انطلقت من ميدان الشهيد أبو علي إياد إلى وسط المدينة أمام مدرسة الصديق، حيث أقيم مهرجان خطابي لهذه المناسبة، جماهير حاشدة رفعوا خلالها الأعلام الفلسطينية والرايات السوداء، مرددين الشعارات والهتافات المؤكدة على حق العودة كحق مقدس لا يسقط بالتقادم، ومنددين بالممارسات الإسرائيلية الإجرامية.

وقال محافظ قلقيلية رافع رواجبة، إنه آن الأوان أن يفهم العالم ومؤسساته أن وقت رحيل الاحتلال قد حان، وعلى كل تلك المنظمات التي تملأ العالم وتدعي رعايتها لحقوق الإنسان أن تقف موقفا جديا وصارما من هذا الاحتلال الذي يمعن في ظلمنا، مضيفا أنه في هذه الذكرى التاريخية من هذه البقعة الصامدة بوجه الحصار والجدار من قلقيلية الإباء، نجدد ثقتنا لقيادتنا وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لثباتها وإصرارها على المضي قدما في مشروع التحرر الوطني دون التنازل عن الثوابت.

وتابع، إن أي مشاريع هنا أو هناك خارج الإطار الوطني ما هي إلا مشاريع مشبوهة تهدف إلى خدمة الاحتلال، مستعرضا معاناة شعبنا في مخيم اليرموك، واصفا إياها بالنكبة الجديدة.

وأكد كمال جبريل، في كلمته عن القوى الوطنية، قدسية حق العودة الذي لا يسقط بالتقادم، وأن شعبنا بكافة أطيافه وفصائله متمسك بهذا الحق، مشيرا إلى أنه لا دولة من دون غزة ولا دولة في غزة، وأن هناك مشاريع لتصفية القضية الفلسطينية بدأ بالترويج لها.

وقال، إننا لن نسمح لأحد بالمتاجرة بمعاناة شعبنا، مستغلا تارة العدوان الإسرائيلي وتارة الحصار وتارة الأزمة الإنسانية والاقتصادية المصطنعة ليبحث عن دويلة مسخ يسمونها كيان شعب غزة، وإن غزة جزء من المشروع الوطني الفلسطيني، لهذا لن يمر مشروع انفصال غزة الذي تروج له قوى خارجية تمهد لحل إقليمي يخدم مصالح الاحتلال، ودعا إلى إعادة الوحدة لوطنية وتنفيذ كافة الاتفاقات المتعلقة بالمصالحة وتمكين حكومة الوفاق من القيام بمهامها.

وفي نهاية المهرجان الخطابي قام المحافظ والمشاركون بافتتاح الجدارية في مدرسة الصديق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مسيرة وافتتاح جدارية النكبة في محافظة قلقيلية انطلاق مسيرة وافتتاح جدارية النكبة في محافظة قلقيلية



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday