محافظ قلقيلية يزور المدارس ويعلن عن تشكيل لجنة لحماية الأسرة
آخر تحديث GMT 18:02:22
 فلسطين اليوم -

محافظ قلقيلية يزور المدارس ويعلن عن تشكيل لجنة لحماية الأسرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ قلقيلية يزور المدارس ويعلن عن تشكيل لجنة لحماية الأسرة

محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة
قلقيلية ـ فلسطين اليوم

أعلن محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة اليوم الاثنين، عن تشكيل لجنة 'حماية الأسرة من المخدرات' برئاسة جمعية مكافحة المخدرات، فيما زار رواجبة مدارس الوكالة في المحافظة.

جاء الاعلان عن تشكيل اللجنة خلال ورشة عمل عقدت في دار المحافظة، نظمتها جمعية أصدقاء الحياة، وشارك فيها رئيس جمعية أصدقاء الحياة إياد عثمان، ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية، وممثلون عن البلديات والمجالس المحلية، وممثلون عن الغرفة التجارية والقطاع الصحي في المحافظة، والمؤسسات الشريكة ذات العلاقة.

وقال المحافظ إن الاحتلال يسعى جاهدا لنشر المخدرات في مجتمعنا الفلسطيني وذلك لإيجاد آفة خطيرة تدمر المجتمع وتستهدف بالذات المحافظات الحدودية والمناطق القريبة من الخط الأخضر عبر بث هذه الآفة من قبل العصابات المنظمة، مشيدا بدور المؤسسة الأمنية في محاربة هذه الظاهرة، مؤكدا ضرورة العمل معا لخلق أجسام مجتمعية تدعم المؤسسة الرسمية في عملها.

وأشار المحافظ الى أنه يتوفر لدينا معلومات عن تورط الإسرائيليين في هذا الموضوع، متمنيا أن يكون لدى الشبكة التي تم تشكيلها اليوم خطة عمل مجتمعية تسلط الضوء على واقع ظاهرة المخدرات وتجنيد الرأي العام لمحاربة هذه الظاهرة ومحاربة مروجيها.

بدوره شكر إياد عثمان المحافظ على احتضانه لجميع الأنشطة والفعاليات الخاصة بمكافحة المخدرات، مشيرا إلى أن هذه الظاهرة بدأت تتوسع في المجتمع الفلسطيني، مطالبا بضرورة التكامل ما بين المؤسسة الرسمية والأهلية والشعبية للوقوف سدا منيعا في وجه مروجي المخدرات، مشيرا إلى أن هناك أنواعا جديدة بدأت تدخل السوق الفلسطيني، لذا هنالك مسؤولية مجتمعية تتمثل في بث الوعي لدى المواطنين والتعريف بمخاطر هذه الظاهرة.

وناقش المجتمعون خلال الورشة عدة قضايا تتعلق بالمهام الموكلة إلى شبكة حماية الأسرة من المخدرات والدور المنوط بها في التوعية والوقاية من مخاطر هذه الآفة وضرورة وضع خطة عمل لها.

في سياق آخر زار رواجبة مدارس وكالة الغوث في المحافظة، والتقى خلالها مدراء المدارس واستمع منهم لشرح مفصل حول الواقع التعليمي في مدارس الوكالة وسير العمل فيها. وقال: إن رسالة التعليم رسالة سامية وعلى كل مكونات العملية التعليمية التعاون للرقي بالواقع التعليمي واستثمار هذه المنجزات في عملية البناء والتحرر.

وأكد المحافظ دعمه للعملية التعليمية، مثمنا جهود المعلمين والهيئات التدريسية، مطالبا المجتمع المحلي ضرورة إسناد العملية التعليمية، مضيفا بان الزيارة تهدف إلى الاطلاع على الواقع التعليمي في مدارس الوكالة وملامسة الهموم، مطالبا وكالة الغوث تقديم يد العون والمساعدة لمدارس الوكالة القيام بالتزاماتها تجاه أبنائنا اللاجئين وتقديم يد العون والمساعدة لمدارس الوكالة التي يقع على عاتقها مهام التعليم لمدارس اللاجئين.
(وفا)

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ قلقيلية يزور المدارس ويعلن عن تشكيل لجنة لحماية الأسرة محافظ قلقيلية يزور المدارس ويعلن عن تشكيل لجنة لحماية الأسرة



اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن - فلسطين اليوم
عندما نشاهد إطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton واختياراتها البارزة في عالم الموضة الملفتة، نلاحظ أنها تستمد ذوقها من والدتها كارول ميدلتون، فهذه الأخيرة لفتت الأنظار باختيارتها الساحرة والفساتين التي جعلتها محط أنظار جميع من حولها. من خلال الصور ، واكبي عن كثب أجمل إطلالات وتصاميم والدة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، التي اختارتها في إطلالاتها السابقة. صيحة الفساتين المزخرفة لا تتخلى كارول ميدلتون عن صيحة الفساتين اليومية الملفتة التي تألقت بها خصوصاً في ساعات النهار، وهذا ما شاهدناه في إطلالتها الأخيرة، أثناء تمايلها بفستان أخضر واسع ومزخرف يتعدى حدود الركبة من دار Scotch & Soda، كما برزت بالفساتين الموخرفة والواسعة بلوني الأببض والنيلي، الى جانب الفساتين المطبعة بالورود الأحب على قلبها، واختارتها مع الخصر ا...المزيد

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
 فلسطين اليوم - السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس

GMT 01:02 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مساعد أغيري يستنكر تصريحات رمزي عن الجهاز الفني

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 19:35 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع

GMT 20:52 2014 الخميس ,02 تشرين الأول / أكتوبر

علماء الأحياء يؤكدون أن السحالي تملك القدرة على التعلم

GMT 18:32 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة سناء يوسف وزوجها عمرو يحتفلان بـسبوع ابنهما

GMT 16:13 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار نيسان باترول في مصر

GMT 07:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

كيم كارداشيان بمكياج جريء مُستوحى مِن الستينات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday