اعتصام تضامني مع الأسري في محافظة طولكرم
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

اعتصام تضامني مع الأسري في محافظة طولكرم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتصام تضامني مع الأسري في محافظة طولكرم

الأسرى
طولكرم _فلسطين اليوم

اعتصم عدد من ذوي الأسرى في محافظة طولكرم، اليوم الثلاثاء، أمام مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر في المدينة، تضامنا مع أبنائهم القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، خاصة المرضى منهم والمعزولين.

وطالب المعتصمون بضرورة بذل كافة الجهود والمساعي للإفراج عن هؤلاء الأسرى الذين يتذوقون مرارة المرض والسجن، وتأبى إدارة السجون إلا أن تمارس سياسة الإهمال الطبي بحقهم للنيل منهم، وتفرض عليهم العقوبات التعسفية المخالفة لكافة الأعراف والمواثيق الدولية.

وقال نمر نايفة شقيق الأسيرين محمد وفادي نايفة أبو ربيعة، إن الصليب الأحمر وبعض المؤسسات أبلغتهم بأن سلطات الاحتلال أنهت قبل يومين عزل شقيقه محمد الذي قضى 6 أشهر داخل عزل مجدو، وهو محكوم 14 مؤبدا و55 عاما، قضى منها 15 عاما، إلا انه لم يتم إعلامهم بمكان وجوده بعد العزل، من أجل زيارته، فيما شقيقه فادي يقبع في سجن مجدو ويقضي حكما بـ26 عاما.

ودعا المؤسسات الحقوقية والإنسانية إلى التدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسرى من بطش الاحتلال الذي لا يتوانى عن فرض الضغوطات عليهم للنيل من صمودهم ووحدتهم، مهيبا بالمواطنين مساندة الأسرى والوقف إلى جانبهم في قضيتهم العادلة حتى نيل حريتهم.

من جانبه، أشار عصام عودة والد الأسير وسام، الذي اعتقل قبل شهرين ونصف من منزله، إلى أن ابنه ما زال يقبع في سجن مجدو دون محاكمة ويتم عرضه أمام المحكمة الإسرائيلية بين الحين والآخر دون البت في أمره، مشددا على ضرورة وضع قضية الأسرى على سلم الأولويات في كافة المحافل خاصة القابعين في الأسر دون محاكمة، الذين يقضون سنوات طويلة في ظروف صعبة.

وناشدت والدة الأسير حمزة رياض فريج الذي يقبع في سجن جلبوع منذ عام وأربعة أشهر، كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية التدخل العاجل للإفراج عنه، حيث يقضي فترة طويلة في الأسر دون محاكمة أو تهمة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتصام تضامني مع الأسري في محافظة طولكرم اعتصام تضامني مع الأسري في محافظة طولكرم



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday