اعتصام تضامني مع الأسري في محافظة طولكرم
آخر تحديث GMT 13:46:40
 فلسطين اليوم -

اعتصام تضامني مع الأسري في محافظة طولكرم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتصام تضامني مع الأسري في محافظة طولكرم

الأسرى
طولكرم _فلسطين اليوم

اعتصم عدد من ذوي الأسرى في محافظة طولكرم، اليوم الثلاثاء، أمام مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر في المدينة، تضامنا مع أبنائهم القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، خاصة المرضى منهم والمعزولين.

وطالب المعتصمون بضرورة بذل كافة الجهود والمساعي للإفراج عن هؤلاء الأسرى الذين يتذوقون مرارة المرض والسجن، وتأبى إدارة السجون إلا أن تمارس سياسة الإهمال الطبي بحقهم للنيل منهم، وتفرض عليهم العقوبات التعسفية المخالفة لكافة الأعراف والمواثيق الدولية.

وقال نمر نايفة شقيق الأسيرين محمد وفادي نايفة أبو ربيعة، إن الصليب الأحمر وبعض المؤسسات أبلغتهم بأن سلطات الاحتلال أنهت قبل يومين عزل شقيقه محمد الذي قضى 6 أشهر داخل عزل مجدو، وهو محكوم 14 مؤبدا و55 عاما، قضى منها 15 عاما، إلا انه لم يتم إعلامهم بمكان وجوده بعد العزل، من أجل زيارته، فيما شقيقه فادي يقبع في سجن مجدو ويقضي حكما بـ26 عاما.

ودعا المؤسسات الحقوقية والإنسانية إلى التدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسرى من بطش الاحتلال الذي لا يتوانى عن فرض الضغوطات عليهم للنيل من صمودهم ووحدتهم، مهيبا بالمواطنين مساندة الأسرى والوقف إلى جانبهم في قضيتهم العادلة حتى نيل حريتهم.

من جانبه، أشار عصام عودة والد الأسير وسام، الذي اعتقل قبل شهرين ونصف من منزله، إلى أن ابنه ما زال يقبع في سجن مجدو دون محاكمة ويتم عرضه أمام المحكمة الإسرائيلية بين الحين والآخر دون البت في أمره، مشددا على ضرورة وضع قضية الأسرى على سلم الأولويات في كافة المحافل خاصة القابعين في الأسر دون محاكمة، الذين يقضون سنوات طويلة في ظروف صعبة.

وناشدت والدة الأسير حمزة رياض فريج الذي يقبع في سجن جلبوع منذ عام وأربعة أشهر، كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية التدخل العاجل للإفراج عنه، حيث يقضي فترة طويلة في الأسر دون محاكمة أو تهمة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتصام تضامني مع الأسري في محافظة طولكرم اعتصام تضامني مع الأسري في محافظة طولكرم



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 08:17 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

افتتاح مطعم دجاج كنتاكي "KFC" في بيت لحم

GMT 17:49 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البرسيم الأحمر لعلاج سرطان الثدي

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 22:33 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا 6 2016 في فلسطين

GMT 22:49 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة رينو "كادجار" الفرنسية تقابل اليابانية نيسان "قشقاي"

GMT 11:00 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday