تربية طولكرم تحتفل باختتام الأنشطة اللامنهجية
آخر تحديث GMT 01:57:59
 فلسطين اليوم -

تربية طولكرم تحتفل باختتام الأنشطة اللامنهجية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تربية طولكرم تحتفل باختتام الأنشطة اللامنهجية

وزارة التربية والتعليم
طولكرم - فلسطين اليوم

احتفلت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم، اليوم الاثنين، باختتام فعاليات الأنشطة اللامنهجية لمجموعة من مدارس المدينة والضواحي (العنقودية)، خلال حفل مركزي أقامته في قاعة مدرسة العدوية الثانوية للبنات بعنوان ( القدس لنا).

وتخلل الحفل مسابقة ثقافية، ولوحات فنية، وكورال، وقصائد شعرية، وحركات رياضية، إضافة إلى مسرحيات هادفة بمشاركة ثلاث عشرة مدرسة ذكور وإناث، كما تم تكريم الطلبة المشاركين في الأنشطة المختلفة.

وثمنت مدير التربية والتعليم في المحافظة نائلة عودة، الجهود التربوية المبذولة في المدارس والقائمين عليها، وقسم الإشراف التربوي في المديرية، ومنسقي النوعية للعنقودين السادس والسابع ومديري ومديرات المدارس المشاركة في هذه العناقيد ومجالس أولياء الأمور، والتي تجسد الحراك التربوي الذي استهدف كل من المعلمين وأولياء الأمور والطلبة.

وأوضحت أن الزيارات التبادلية بين عناقيد المدارس التي شملت حضور الحصص الصفية وتبادل الخبرات والمشاركة في أنشطة ثقافية وترفيهية هادفة ودمج المجتمع المحلي في سياق العملية التعليمية وتبني مبادرات خلاقة جميعها تعمل على دفع العملية التعليمية وتصب في نهاية المطاف في تحسين جودة التعليم الذي هو طموح المؤسسة التربوية .

وأشادت بالجهود التربوية التي بذلتها المشرفة التربوية شادية عثمان المشرفة على العنقود السابع، طيلة سنوات خدمتها في السلك التربوي كمعلمة ومشرفة، مثمنة انتماءها للعمل وتفانيها في انجاز الكثير من الإبداعات والنجاحات، متمنية لها مزيد من الإبداع في حياتها ما بعد التقاعد.

وقال رئيس قسم الإشراف في المديرية ابراهيم بكر، إن الاحتفال الختامي الخاص بالعنقود السادس، المشرف علية عبد القادر يامين، والعنقود السابع المشرفة عليه شادية عثمان، يهدف إلى إبراز انجازات مدارس هذين العنقودين والمتمثلة في الجانب المعرفي والقيمي.

وأكد أهمية الأنشطة المرافقة للمنهاج  التي هي جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية والتربوية، كما أنها عنصر أساسي في تربية الطلبة وصقل مواهبهم ورعاية سلوكياتهم بطريقة سليمة.

وألقى كلمة المدارس العنقودية مدير مدرسة خالد بن سعيد درويش البري، الذي سلط من خلالها الضوء على مسيرة عطاء المشرفة التربوية شادية عثمان، ودورها التربوي الفاعل وخبرتها التي كان لها الأثر الكبير على إبداعات وانجازات العناقيد المشرفة عليها .

بدورها، قالت مشرفة التربية الرياضية شادية عثمان، إن هذا الحفل هو مرحلة النضوج للأنشطة الفنية والثقافية التي تنفذها مدارسنا على مدار العام الدراسي وهو يوم الحصاد للجهود التربوية التي تبذلها الأسرة التربوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تربية طولكرم تحتفل باختتام الأنشطة اللامنهجية تربية طولكرم تحتفل باختتام الأنشطة اللامنهجية



GMT 19:52 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

قوات الاحتلال تعتقل شابا شرق طولكرم

GMT 14:37 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الاحتلال يحكم على الأسير الفتى بالسجن 35 عاما

GMT 09:20 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

استشهاد شاب فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية في طولكرم

GMT 09:45 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال تعتقل مواطنًا من مخيم نور شمس

GMT 09:11 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال تعتقل شابين من ضاحية شويكة

GMT 07:46 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال تعتقل شابًا من بلدة صيدا شمال طولكرم
 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday