مهرجان في طولكرم في الذكرى 14 لاجتياح مخيمها
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

مهرجان في طولكرم في الذكرى 14 لاجتياح مخيمها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهرجان في طولكرم في الذكرى 14 لاجتياح مخيمها

محافظ طولكرم عصام أبو بكر
طولكرم _فلسطين اليوم

 نظمت فصائل العمل الوطني والمؤسسات في مخيم طولكرم، اليوم الاثنين، مهرجان العهد والوفاء للشهداء، في الذكرى 14 لاجتياح المخيم والذي يصادف 7 آذار، وذلك في قاعة الشهيد كمال سالم في المخيم.

وحضر الحفل محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وأمين عام جبهة النضال الشعبي وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني، وقائد منطقة طولكرم العميد محمد حمودة، ومدراء وممثلو المؤسسة الأمنية والرسمية وأمين سر حركة فتح مؤيد شعبان وحشد من أهالي المخيم وذوي الشهداء.

ونقل أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس لأهالي المخيم "مخيم الصمود والتحدي"، مؤكداً على تشبث القيادة الفلسطينية بالثوابت الوطنية ومنها حق العودة، مشيرا إلى أن دماء الشهداء لن تنسى وستبقى ذكراهم وسام شرف على رؤوسنا، موجها تحية عز وفخار لصمود المخيم الأسطوري والذي سطر بنضالاته أشرف معاني التضحية والوفاء، وحيا الأسرى الأبطال القابعين خلف القضبان، مؤكداً على عدالة قضيتهم.

وأشار مجدلاني إلى أهمية الوحدة الوطنية فهي السبيل الوحيد لدحر الاحتلال خاصة في ظل ممارسات استمرار سياسة الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا الذي قوّض حل الدولتين مستبدلا به مشروع الاستيطان، مشيرا أن المخيمات الفلسطينية سطرت أروع صور الشجاعة والتصدي للمحتل الإسرائيلي وستبقى مخيماتنا الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس ملتزمة بالثوابت الوطنية ولن تتراجع عنها أبدا.

ووجه أمين سر حركة فتح في المخيم هشام أبو زغيب التحية لجميع أهالي الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من اجل القضية الفلسطينية.

وألقى شعبان كلمة فصائل العمل الوطني، موجها رسالة من المخيم قائلا فيها: "إننا على العهد باقون ملتحفون السماء ومفترشون الأرض" ولن ننسى دماء الشهداء.

وأشار نزار نصر الله في كلمة أهالي الشهداء، إلى أن الشهداء سقطوا من أجل فلسطين التي هي أروع المعاني وهي الوطن، ومن أجل أن يبقى العلم الفلسطيني يرفرف عاليا.

وفي نهاية المهرجان تم تكريم أهالي الشهداء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان في طولكرم في الذكرى 14 لاجتياح مخيمها مهرجان في طولكرم في الذكرى 14 لاجتياح مخيمها



 فلسطين اليوم -

اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday