وفد الكنائس العالمي يطلع على معاناة المواطنين في طولكرم
آخر تحديث GMT 15:12:39
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

وفد الكنائس العالمي يطلع على معاناة المواطنين في طولكرم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفد الكنائس العالمي يطلع على معاناة المواطنين في طولكرم

محافظ طولكرم عبد الله كميل
طولكرم ـ فلسطين اليوم

أطلع محافظ طولكرم عبد الله كميل، وفدا من مجلس الكنائس العالمي اليوم الأربعاء على أوضاع ومعاناة المواطنين في المحافظة، إثر إجراءات الاحتلال العدوانية بحقهم.

وقدم المحافظ لدى استقباله الوفد شرحا عن طبيعة إجراءات الاحتلال التي تتعرض لها المحافظة، خاصة في إطار الآثار الناتجة عن جدار الضم والتوسع العنصري، وإعاقة وصول المزارعين لأراضيهم مع قرب موسم الزيتون، بالإضافة لاعتداءات الاحتلال على المواطنين والتي تعتبر تعديا على الحقوق الإنسانية.

وقال كميل: إن محافظة طولكرم تتعرض لمجموعة من الاعتداءات الاحتلالية، ومنها إقامة مصانع غاشوري الكيماوية الإسرائيلية بشكل غير قانوني على أراضي عام 1967، والتي تترك أثرا صحيا وبيئيا خطيرا على السكان، منوها إلى أنه تم تسجيل (151) حالة مرض بالسرطان خلال عام 2013، بالإضافة للأمراض الأخرى من الربو والأمراض الصدرية الناتجة عن الدخان المنبعث من هذه المصانع.

وتحدث عن مخاطر وجود معسكر تدريب لجيش الاحتلال داخل حرم جامعة فلسطين التقنية 'خضوري'، موضحا أن ذلك يشكل خطرا على حياة الطلاب والهيئة التدريسية، ويعتبر انتهاكا صارخا للحق في التعليم، خاصة أن مثل هذا المعسكر غير موجود حتى في مناطق الصراعات المسلحة والحروب الأهلية.

وتقدم كميل لوفد الكنائس بالشكر على توثيق ما يرتكبه الاحتلال من اعتداءات بحق المواطنين في محافظة طولكرم، مؤكدا أن المشكلة الأساسية تكمن في الاحتلال وفي حال زواله سيعيش الشعب الفلسطيني بأمن وسلام مثل بقية شعوب العالم.

وعبر أعضاء وفد الكنائس عن متابعة كل اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي وتوثيقها ورصدها، خاصة ما يتعلق بمنع المزارعين الفلسطينيين من الوصول لأراضيهم الزراعية خلف جدار الضم والتوسع العنصري، مؤكدين أن الاحتلال هو الإشكالية الكبيرة التي يعانيها الفلسطينيون.
وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد الكنائس العالمي يطلع على معاناة المواطنين في طولكرم وفد الكنائس العالمي يطلع على معاناة المواطنين في طولكرم



 فلسطين اليوم -

ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حاول أن ترضي مديرك أو المسؤول عنك

GMT 15:31 2015 الخميس ,12 آذار/ مارس

نفوق أغنام جراء انهيار أتربة شرق بيت لحم

GMT 15:02 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

تعرف علي فوائد ورق الكرنب

GMT 16:19 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مرضى مستشفى الشفاء في غزة دون وجبات طعام

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday