الفنان أحمد رفعت

كشف الفنان أحمد رفعت عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال الرائعة التي تلقّاها عن شخصية رجل الأعمال "صادق" التي قدّمها خلال السياق الدرامي لأحداث قصة "نظرة فابتسامة"، ضمن قصص الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي تم عرضه مؤخرا عبر شاشات القنوات الفضائية.

اقرا ايضا فاطمة ناصر تؤكّد أن "نصيبي وقسمتك" أرهقها كثيرًا

وأضاف أحمد رفعت، خلال تصريح خاص له إلى "فلسطين اليوم"، أن ردود الأفعال التي تلقاها عن شخصية "صادق" فاقت كل توقعاته وبخاصة في ظل أن المسلسل مكتوب ببراعة وحرفية شديدة، واستطاع أن يجذب المُشاهد مِن الوهلة الأولى رغم أنه مكتوب من 9 قصص، كل قصة منها تحتوي على 5 حلقات بأبطال مختلفين كأنها فيلم مُستقل بذاته.

وأعلن رفعت أنه مِن المشجعين لخلق موسم جديد بعيدا عن موسم شهر رمضان نظرا لتكدس العديد من المسلسلات الدرامية خلاله، مما يعرّض العديد منها للظلم رغم جودتها، مشيرا إلى أنه مع فكرة خلق موسم درامي على مدار العام مع وجود عدد مسلسلات محدد في كل موسم لخلق منافسة بين المسلسلات المعروضة والحث على تقديم كل ما هو مميز وجديد للمشاهدين.
يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" يضم 9 قصص كل قصة بأبطال مختلفين، ويتم عرضها في 5 حلقات، ويشارك في بطولة قصة "نظرة فابتسامة" من المسلسل بجانب أحمد رفعت، كل من أحمد العوضي وشيري عادل وكريم قاسم وأحمد رفعت، ويتولى إخراجها مصطفى فكري، وهي من سيناريو عمرو محمود ياسين.

قد يهمك ايضا دُرَّة تُؤكّد على خروجها عن جلدها في "نصيبي وقسمتك 2"

هاني سلامة يُوضِّح أسباب عدم اشتراكه في "نصيبي وقسمتك 2"