الفنانة علا رامي

كشفت الفنانة علا رامي أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل "السر" مشيرة إلي أنها تنتظر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة خارج السباق الرمضاني المقبل .

وأعلنت علا في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم" أنها تحمست جدا للمشاركة في مسلسل "السر" رغم كونها لأول مرة طلية مشوارها الفني تشارك في عمل درامي ينتمي للدراما الطويلة التي تزيد عن 60 حلقة.

وأشارت إلي أن أكثر من جذبها للمشاركة في العمل السيناريو المميز الذي كتبة حسام موسي خاصة أن شخصيتها بالمسلسل جديدة عليها حيث تجسد شخصية مريضة نفسية يتم معالجتها داخل مصحة لعلاج الأمراض النفسية وتخفي سر خطير عن كل الموجودين حاولها.

وأفادت علا بأنها تشجع فكرة عرض المسلسلات الدرامية على مدار العام وخارج السباق الرمضاني خاصة ان عرض أكثر من 30 مسلسل خلال شهر واحد يعرضها للظلم على الرغم من انها تكون جيدة الصنع ولكن ربما لظروف أو توقيت العرض في رمضان يعرضها للظلم لعدم مناسبة هذا الوقت مع المشاهدين.

يشار إلي أن مسلسل "السر" بطولة حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، ريم البارودي، أشرف عبدالغفور، ألفت عمر، مايا نصري، عزوز عادل وكوكبة من النجوم، من تأليف حسام موسي، إنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.