عضو مجلس إداره الاتحاد المصري للكاراتيه مصطفى فكري

أعلن عضو مجلس إداره الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس لجنه العلاقات العامة والمراسم والبرتوكول مصطفى فكري أن بعثة المنتخب القومي المصري للكاراتيه، التي ستشارك في بطوله العالم رقم 23 للكبار في النمسا تغادر القاهرة إلى مدينة لينز في النمسا في تمام الساعه 3.15 عصرًا.

وأضاف فكري أن البعثة الرسمية تتكون من 35 فردًا منهم 21 لاعبًا ولاعبة و10 أفرادًا من جهاز فني وإداري وطبي ونفسي ورئيس بعثة، إلى جانب عدد 18 حكم من البعثه الرسمية وغير الرسمية  الحكام الدوليين المشاركين في دوره الحكام الدولية، التي تقام علي هامش بطوله العالم إلى جانب الحكام الذين يقومون بالتحكيم في البطولة.

 ومن أبرز الحكام الدوليين المشاركين في التحكيم في بطوله العالم نائب رئيس الاتحاد  المهندس محي الدين أحمد، وعضو لجنة الحكام الدوليه وأحد المشرفين على دوره الحكام الدوليه في النمسا، وكل من الحكام الدوليين رئيس لجنه الحكام العربية، الدكتور عماد السرسي، والدكتورإبراهيم العويني والدكتور إسلام حسام الدين العباسي و الدكتور إيمان حسام الدين العباسي والكابتن محمد رمضان والكابتن هيثم فاروق والحكم الدولي الكابتن حاتم عصام الدين فتحي.

وقال رئيس اللجنه الاعلاميه إن تشكيل  البعثة الرسميه كالاتي

رئيس الاتحاد رئيسا للبعثة المصرية الدكتور أيمن عبدالحميد فرغلي.

ويتكون الجهاز الفني والإداري والطبي والنفسي  من الكابتن  محمد إبراهيم سالم وسيد الفقي مدربين كومتيه وسيف النصر وعلي غباشي مدربين كاتا و الدكتور مدحت محمود أخصائي نفسي، والدكتور محمود ربيع  و الدكتورعمرو سعد مدربين لياقة بدنية وأحمال  و الدكتور أحمد الصاوي أخصائي علاج طبيعي وأشرف الجزار إداري.

واللاعبين هم سارة عاصم وشيماء محمد رشدي ورندا عاطف ونور السويفي وأحمد أشرف وإبراهيم مجدي ومحمد حمدي ورضوي سيد محمود وياسمين حمدي بيومي وجيانا محمد فاروق وندى سيد عبداللطيف وسهيله حسام الدين ورندا روزفلت ومالك جمعه ومجدي ممدوح وعمر عبدالمنعم  ومحمد السيد الكتبي وأحمد سعيد وأسامة عبدالعزيز وأحمد جمال الدين وعلي الصاوي.

وأكد فكري أن المنتخب القومي سيشارك في 16 مسابقه في الكاتا فردي وجماعي رجال وسيدات وكومتيه فردي وجماعي رجال وسيدات، مناشدًا المصريين الدعاء للمنتخب المصري القومي للكاراتيه بالتوفيق وحصد أكبر عدد من الميداليات في بطوله العالم في النمسا.

وأضاف فكري أن اللجنه المنظمه لبطوله العالم رشحت الحكم الدولي محمد الأسود ليكون مرافقا للبعثة المصريه منذ وصولها إلى فيينا حتي عودتها الي القاهرة، والكابتن محمد الأسود حاصل على الجنسية النمساوية منذ أكثر من 20 عامًا، وهو عضو سابق في منتخب الكاراتيه المصري.