ارتفاعًا طفيفًا على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الأحد غائمًا جزئيًا ومغبرًا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ولفتت الدائرة إلى أن المنطقة تتأثر الاثنين المقبل بحالة عدم استقرار جوي لذا يكون غائمًا جزئيًا إلى غائم ومغبر، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة خلال ساعات النهار، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويكون الجو الثلاثاء المقبل غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانًا والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وأشارت الدائرة إلى أن يكون الجو الأربعاء غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة حتى ساعات الظهيرة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.