أمطارٌ متفرقةٌ في الأودية والمناطق المنخفضة

توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئيا الى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق خاصة في ساعات المساء والليل وتكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأثنين: يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية الأخوة المواطنين أيام الاحد والاثنين والثلاثاء من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، هذا والله تعالى أعلى وأعلم .