المهندس عبد الله الحسيني استشاري فن التصميم والديكور بالأحجار الطبيعية

وقعت مبادرة "حجر في كل بيت"، بروتوكول تعاون مع مجموعة من الشركات والمؤششات العقارية، بالتعاون مع المصانع والمؤسسات التجارية العاملة في مجال الرخام والحجر والديكورات المتخصصة في استخدام الأحجار الطبيعية، وذلك لإعادة تدوير نفايات الحجر والرخام لتصنيع حجر طبيعي يمكن الاستفاده منه على جدران الحوائط المنزلية وواجهات المباني والكومبوندات والقصور والفلل، ليعطي شكل ديكوري.

وأعلن المهندس عبد الله الحسيني استشاري فن التصميم والديكور بالأحجار الطبيعية وصاحب مبادرة حجر في كل بيت، أنه تم التواصل وعمل بورتوكولات مع بعض الشركات والمؤسسات العقارية، لإنجاح فكرة توحيد الطراز المعماري في كل القطاعات وعلى كل الأصعدة، وتتبناها المبادرة التي تهدف لنشر الجمال على واجهات المباني.

اقرا ايضـــا:  الحسيني يؤكد أن الديكور يستغل أحدث ما اخرجته عبقرية الانسان

وأضاف الحسيني، أن مصرنا الحبيبة انشئت على التراث الحضاري ومازالت معلم سياحي تجذب الزوار القادمين من كل أنحاء العالم، ويقفون عندها بإعجاب ويتعرفون إلى معالم الحياة التي كانت سائدة في الماضي البعيد من عصر الفراعنة، مشيرا إلى أنه سيتم استغلال هذه الثروات من جديد بما يتناسب ويواكب العصر الذي نحيا فيه.

ونوه الحسيني، بأن من ضمن أهداف المبادرة المساهمة في التخلص من السلبية داخل كل بيت بين المصريين على مستوى الدولة، والنهوض بالهوية المصرية والحفاظ علي التراث الحضاري ونساعد في بناء مصر الجديدة مرة أخرى.
قد يهــك أيضـــا: 

ديكورات منزلية بيضاء بلمسات من الرخام واللون الذهبي

أحدث اتجاهات التصميم الداخلي لعام 2019 من معرض Maison & Objet"